فرقة “بي تي إس” غائبة حتى 2025.. لهذا السبب!

فرقة بي تي إس غائبة حتى 2025.. لهذا السبب!
 

أخبار بلا حدود – أعلنت فرقة BTS، عن غيابها عن الجمهور، كمجموعة متكاملة، حتى عام 2025. كما أوضحت وسائل إعلام أن أعضاء الفرقة ستذهب إلى الخدمة الاجتماعية بشكل تدريجي.

وفاجأت الفرقة الكورية الشهيرة “BTS” جمهورها بعودتها مرة أخرى للغناء وذلك بعد اعلانها انقطاعها عن التعاون في الغناء لعدّة أشهر كفرقة مجتمعة.

كما عادت الفرقة الكورية الشهيرة BTS للاجتماع والغناء مرة أخرى كفرقة بعد فترة من الانقطاع. وذلك دعماً لبلادهم التي تستضيف حاليا معرض “اكسبو” الدولي لعام 2030.

في حين، قدّمت الفرقة الكورية حفلاً غنائياً حضره اكثر من 50 ألف من جمهور ومعجبي الفرقة. بالإضافة لتوفير أكثر من 12 ألف موقع لمشاهدة البث المباشر للعرض، بسبب الشهرة الكبيرة التي تحظى فيها الفرقة الكورية.

كما كان هناك الكثير من الاستعدادات المميزة من بينها تزيين المدينة باللون الأرجواني اللون المفضل للفرقة الكورية. إلى جانب تعليق نجوم الفرقة في كافة انحاء المدينة من خلال عدد من اللوحات الإعلانية.

وأثار هذا الحفل تساؤلات حول عودة الفرقة الى تقديم الحفلات، ومستقبل جولاتها الغنائية. بعد أن قدّمت الفرقة الكورية الحفل الغنائي في مدينة بوسان الكورية.

من جانبه قال عضو الفرقة جيمين الذي ينتمي إلى مدينة بوسان خلال تواجده على المسرح معلقًا: “شعور غريب أن أقدّم حفل غنائي في مسقط رأسي”.

أما عضو الفرقة الكورية جين فقد أعلن خلال الحفل عن مفاجأة سارة لجمهوره، وهي اصدار عمله الغنائي المنفرد الأول قريباً. فقال جين: ” أعمل الآن مع شخص أحبه كثيراً لذلك سيصدر مشروعي المنفرد قريباً”.

 

شاهد أيضاً

مدينة سومرفيل الامريكية تقرّ الاحتفال برأس السنة الأمازيغية بشكل رسمي

مدينة سومرفيل الامريكية تقرّ الاحتفال برأس السنة الأمازيغية بشكل رسمي

أخبار بلا حدود – وقّعت عميدة مدينة سومرفيل، الواقعة شمال ولاية ماساشوستس الأميركية، إعلانا يسمح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *