مدن المملكة المغربية في الظلام بسبب الجزائر

مدن المملكة المغربية في الظلام بسبب الجزائر

كشفت مصادر إعلامية الفرنسية المدن المغربية ستدخل قادم الايام في أزمة كهرباء بسبب الجزائر

وجاء ذلك بعد رفض الجزائر تجديد عقد توريد الغاز إلى اسبانيا عبر أنبوب المغرب العربي

الذي يمر على الأراضي المغربية، سيجعل المغرب يدخل في أزمة كهرباء خلال الأيام القليلة القادمة.

وذكرت المجلة الفرنسية أن المغرب كان يستفيد من الغاز الجزائري بنسبة 17 بالمائة لتزويد محطات توليد الطاقة الحرارية.

 

شاهد أيضاً

مركز CSIS: الجزائر تعزز مكانتها كقوة إقليمية جاذبة للاستثمار الدولي

مركز CSIS: الجزائر تعزز مكانتها كقوة إقليمية جاذبة للاستثمار الدولي

أخبار بلا حدود- أكد مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية CSIS في واشنطن أن الجزائر تواصل تعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *