الكشف الكامل عن فيات تيتانو: مفاجأة سارة للجزائريين في مصنع فيات بوهران

الكشف الكامل عن فيات تيتانو مفاجأة سارة للجزائريين في مصنع فيات بوهران

أخبار بلا حدود- تحضر مجموعة ستيلانتيس مفاجأة سارة للجزائريين بمناسبة تدشين مصنع علامة فيات بوهران وذالك بالكشف لأول مرة عن فيات تيتانو التي تعتبر من أقوى منافسات تويوتا هيلوكس في الأسواق العالمية.

ومن المرجح أن تقوم فيات بتصنيع تيتانو ضمن خطوط انتاج مصنع فيات بوهران، وما يعزز هذه الفرضية هو تصريح أحد المسؤولين بعلامة فيات بمناسبة بداية تسويقها شهر مارس 2023، أن مصنع وهران سيركب إحدى السيارات التي سيكون انطلاقها العالمي في الجزائر، وهذا ما يرجح أن تكون هذه السيارة هي سيارة تيتانو، وهو ما يجعل مجمع ستيلانتيس يختار تركيب هذه السيارة في الجزائر.

وما يعزز هذه الفرضية هو توجه مجمع ستيلانتيس لتركيب بيجو لاندرتريك شبيه تيتانو في تونس، وهذا ما يجعل مصنع فيات مؤهل لتركيب فيات تيتانو التي ستصدر لاحقا لمختلف الأسواق الإفريقية.

وسيكون يوم11 ديسمبر تاريخيا بإعلان ستسلانتيس الجزائر كأول بلد يتم فيه الإعلان العالمي رسميا عن تسويق المركبة النفعية تيتانو.

بعد سلسلة الفيديوهات التشويقية للسيارة النفعية فيات تيتانو، ستيلانتيس تقرر الكشف عنها لأول مرة في الجزائر.

وتعتبر فيات تيتانو نسخة شبيهة بسيارة بيجو لاندتريك بيك أب ، هذه الأخيرة مبنية على السيارة الصينية Kaicene F70، لتكون من جديد كحجر أساس للبيك أب الجديدة من العلامة الإيطالية فيات في السوق الجزائرية وهذا مايجعلها مركبة نفعية بإمتياز بمحرك بمحرك ديزل بسعة 2.0 لتر بأربعة أسطوانات وبقوة 150 حصان.

و قامت فيات بنشر فيديو تشويقي مدته 20 ثانية، يظهر الشكل العام للسيارة مع إضاءة خفيفة لا تسمح لنا بالتدقيق في كل التفاصيل، كما يظهر هذا الفيديو الشبك الأمامي من السيارة وقليلا من الأضواء، وحتى خلفيتها وخطوطها الجانبية.

عموما، الأضواء الأمامية تبدو بنفس شكل الأضواء الأمامية للبيجو لاندتريك، ولكن قد تأتي بلمسة ضوئية خاصة بها، أما الشبك الأمامي فيأتي بتصميم ثلاثي الأبعاد مع عناصر مربعة عكس المستطيلة التي نجدها في شقيقتها الفرنسية، مع شعار فيات الجديد بطبيعة الحال، المظهر الجانبي يظهر بوضوح هوية اللاندتريك مع نفس الخطوط، أما خلفية السيارة فتكتفي باسم

المصدر: سيارات Live – نقل حي لأخبار السيارات في الجزائر والعالم

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

افتتاح صالة العرض لسيارات جيتور في وهران توسع استثنائي لعالم السيارات في الجزائر

افتتاح صالة العرض لسيارات جيتور في وهران: توسع استثنائي لعالم السيارات في الجزائر

أخبار بلا حدود- أعلنت شركة سيارات جيتور بكل فخر عن افتتاح صالة العرض المنتظرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *