بلماضي يطالب بحقوقه المالية حتى نهاية عقده مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم

بلماضي يطالب بحقوقه المالية حتى نهاية عقده مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم
 

أخبار بلا حدود- تناولت تقارير إعلامية مؤخراً موضوعاً مثيراً للجدل يتعلق بالمدرب الجزائري جمال بلماضي، حيث أكدت هذه التقارير أنه يسعى جاهداً للحصول على كافة مستحقاته المالية حتى نهاية عقده الذي من المقرر أن ينتهي في ديسمبر 2026.

وفقاً لما نقله موقع “وين وين القطري“، فقد قام بلماضي بالرد رسمياً على الإشعار الذي أرسله له الاتحاد الجزائري لكرة القدم في الرابع من فبراير الماضي، حيث طالب بالحصول على جميع مستحقاته المالية حتى نهاية فترة عقده.

ووفقاً للمصادر التي نقلها الموقع، فإن بلماضي يسعى للحصول على رواتبه التي تبلغ 35 شهراً، وهو ما يعكس حجم الالتزام المالي الذي يتطلبه عقده مع الاتحاد الجزائري.

وفي حال عدم تلبية طلباته، فإن بلماضي أكد أنه سيتخذ الخطوات اللازمة، بما في ذلك اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للدفاع عن حقوقه المالية.

يأتي هذا الرد من بلماضي في ظل توقعات بأن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد لا يفضل استمراره في منصبه كمدرب لمنتخب “الخضر”، مما يزيد من حدة الجدل حول مستقبل العلاقة بين الطرفين.

في النهاية، فإن هذا الموقف يبرز أهمية التزام الأطراف بالتعاقدات المالية والمسؤولية المالية في عالم كرة القدم، ويجعلنا نتساءل عن ضرورة وضوح الآليات والتفاصيل المالية في العقود الرياضية لتجنب المشاكل والخلافات في المستقبل.

بلماضي يغادر الجزائر نحو الدوحة: مستقبل الناخب الوطني وجدل العقد والتعويضات

شاهد أيضاً

بالفيديو سليماني يخلق جدلاً في الدوري البلجيكي بفضل هدفه العجيب

بالفيديو: سليماني يخلق جدلاً في الدوري البلجيكي بفضل هدفه العجيب

أخبار بلا حدود- أثار اللاعب الجزائري إسلام سليماني ضجة كبيرة في الدوري البلجيكي بفضل هدفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *