وليد صادي يتوجه للقاء خليفة بلماضي خارج الوطن لحسم التعاقد الجديد

وليد صادي يتوجه للقاء خليفة بلماضي خارج الوطن لحسم التعاقد الجديد
 

أخبار بلا حدود- شرع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في رحلة البحث عن مدرب جديد لخلافة الناخب الوطني جمال بلماضي على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وكشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن وليد صادي سافر مؤخرا قصد التفاوض مع المدرب القادم الذي سينوب عن المدرب السابق في مهمته على رأس المنتخب.

وتشير آخر الأخبار الصادرة من بيت الاتحاد الجزائري لكرة القدم بأنه سيتم الإعلان عن المدرب القادم للخضر قبل الـ 15 فيفري المقبل.

ويسابق “الفاف” الزمن من أجل تعيين تقني جديد خاصة وأن المنتخب الجزائري تنتظره تحديات كثيرة خلال السنة الجارية انطلاقا من الدورة الدولية الودية التي ستحتضنها الجزائر شهر مارس القادم بالإضافة إلى تصفيات كأس العالم وكذا نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ودخل رئيس الاتحاد الجزائري، وليد صادي، في اتصالات متقدمة مع المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش في محاولة للتوصل إلى أرضية اتفاق لتولي شؤون العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري.

ويتواجد المدرب الصربي فلاديمير بيتكوفيتش على رأس قائمة المدربين المرشحين لتدريب رفقاء القائد رياض محرز والذي سبق له وأن تولى تدريب منتخب سويسرا.

وبات المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدرب الأسبق لمنتخبات قطر ومصر والبرتغال وإيران، من بين المدربين المرشحين لخلافة بلماضي، خاصة في ظل عدم إشرافه على أي منتخب في الفترة الحالية.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الجزائري يستعد للمشاركة في دورة دولية ودية شهر مارس المقبل، بمشاركة ثلاث منتخبات أخرى ويتعلق الأمر بكل من اندروا وبوليفيا وجنوب إفريقيا.

عرض مدرب فرنسي خدماته لتولي قيادة المنتخب الجزائري خلفاً لجمال بلماضي

المصدر الموقع الإخباري الأوراس

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

عودة بطولة كأس العرب للمنتخبات الفيفا تُعلن تنظيمها في قطر للثلاث نسخ القادمة

عودة بطولة كأس العرب للمنتخبات: الفيفا تُعلن تنظيمها في قطر للثلاث نسخ القادمة

أخبار بلا حدود- أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الأربعاء، رسميا عن عودة بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *