نهاية قضية جمال بلماضي و بحث مكثف عن مدرب جديد لمحربي الصحراء

نهاية قضية جمال بلماضي و بحث مكثف عن مدرب جديد لمحربي الصحراء
 

أخبار بلا حدود- طوت الاتحادية ا.لجزائرية لكرة القدم قضية جمال بلماضي بشكل نهائي عقب الحديث عن وصول لاتفاق بين وليد صادي والمدرب الجزائري بعد عودة بلماضي إلى أرض الوطن خلال الأيام القليلة القادمة

كشفت مصادر جد مطلعة نقلا عن الإتحادية الجزائرية لكرة القدم أن وليد صادي رئيس الفاف في مفاوضات جد متدقمة مع المدرب الذي سيخلف جمال بلماضي بعد الأزمة التي خلفت ردود أفعال مختلفة رسمية وشعبية.

وأشارت ذات المصادر التي كشفت الخبر أن وليد صادي سافر في رحلة عمل للتفاوض مع مدرب وضع على قائمة المدربين المعنيين بقيادة العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

هذا الجزائري ووليد صادي باتصالات متقدمه جدا مع المدرب البسني فلاديمير بيتكوفيتش في محاوله للتوصل الى ارضيه اتفاق لتولي شؤون العارضه الفنيه للمنتخب الوطني الجزائري.

ويتواجد المدرب السربي فلاديمير بيتكوفيتش على راس قائمه المدربين المرشحين لتدريب رفقاء القائد رياض محرز والذي سبق له وان تولى تدريب منتخب سويسرا.

ويسابق الفاف الزمن من اجل تعيين تقني جديد خاصه وان المنتخب الجزائري تنتظره تحديات كثيره خلال السنه الجاريه وتشير اخر الاخبار الصادره من بيت الاتحاد الجزائري لكره.
القدم بانه سيتم الاعلان عن المدرب القادم.

وليد صادي يتوجه للقاء خليفة بلماضي خارج الوطن لحسم التعاقد الجديد

شاهد أيضاً

محمد أمين عمورة ارتفاع شهرته واستعدادات نادي ليل لضمه

محمد أمين عمورة: ارتفاع شهرته واستعدادات نادي ليل لضمه

أخبار بلا حدود- يواصل مستقبل الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، المتألق في سماء بلجيكا، رفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *