صحافي تونسي يفضح بالدليل لقجع وممارساته القذرة

صحافي تونسي يفضح بالدليل لقجع وممارساته القذرة

أخبار بلا حدود – قال الصحافي التونسي عبد الباقي بن مسعود أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، هو سبب المشاكل في عدم مشاركة منتخب بلاده في شان الجزائر.

وأكد عبد الباقي بن مسعود أن ممارسات فوزي لقجع انفضحت، من خلال حقائق جديدة كشفها صحافي كيني الذي اظهر وثيقة تفضح ادعاءات فوزي لقجع على الجزائر.

وأوضح بن مسعود أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم تراسل الكاف بخصوص طلب السماح برحلة مباشرة من المغرب إلى الجزائر، حتى يوم 12 جانفي، أي قبل يوم واحد من افتتاح بطولة أمم إفريقيا للمحليين بالجزائر.

واستغرب الصحافي التونسي لطريقة تعامل رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، مع الحدث الرياض الذي تحتضنه الجزائر، مشيرا إلى أن هذا الأخير يبحث عن إثارة المشاكل والنعرات بين الشعوب.

وكذّب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، باتريس موتسيبي، ادعاءات رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، عن عدم رغبة الجزائر في استقبال المنتخب المغربي للمشاركة في “شان” الجزائر.

وفي تصريح جديد انتشر في وسائل الإعلام المغربية، على هامش قرعة مونديال الأندية في المغرب، كذّب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، ادعاءات فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قائلا إن السلطات الجزائرية العليا رحبت بقدوم المنتخب المغربي للمشاركة في الشان.

وكشف باتريس موتسيبي رئيس الكاف، ما دار في الكواليس بعد تعنت الطرف المغربي وتمسك بقرار التنقل للجزائر في رحلة مباشرة عبر الخطوط الملكية المغربية ثم قرر بعدها الانسحاب من شان الجزائر، قائلا: “حكومة الجزائر والرئيس عبد المجيد تبون قالوا نريد للمغرب أن تشارك.”

رئيس الكاف ينصف الجزائر ويفضح مساومات لقجع ويورّطه أمام الرأي العام

شاهد أيضاً

قرار إدارة اتحاد العاصمة بالتوجه إلى المحكمة الدولية الرياضية لطعن في قرار الكاف

قرار إدارة اتحاد العاصمة بالتوجه إلى المحكمة الدولية الرياضية لطعن في قرار الكاف

أخبار بلا حدود- قررت إدارة فريق سوسطارة التوجه إلى المحكمة الدولية الرياضية المتواجدة في لوزان …

2 تعليقات

  1. الحاج محمد بوجلة.موزاية

    واش يجيك من المخزني ‘‘لقجع‘‘…..أسمه يكفي !!

  2. لقجع بصق عليكم الايام بيننا ههه ياصحافة العهر .لقجع رجل ويعرف من اين تؤكل الكتف بالخدمة والمعقول هههه غير أجي وقل وقع فيورطة يا مايحساب لك الكبرانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *