الجيش الوطني الشعبي يعود بالذهب من روسيا

الجيش الوطني الشعبي يعود بالذهب من روسيا

عاد المنتخب الوطني العسكري إلى أرض الوطن ، إثر اختتام الطبعة السابعة (07) للألعاب العسكرية الدولية التي جرت فعالياتها بفيدرالية روسيا، في الفترة من 22 أوت إلى 02 سبتمبر 2021، بعد مشاركته للمرة الرابعة على التوالي، في اختصاص “الفصيلة المحمولة جوا”، أين كان في استقبالهم بالقاعدة الجوية ببوفاريك بالناحية العسكرية الأولى إطارات سامية من الجيش الوطني الشعبي.

المنتخب الوطني العسكري أبان عن عزيمة وإرادة قويتين، حيث حل في المرتبة الرابعة حسب الفرق بعد المنتخب الروسي الذي حل في المرتبة الأولى، الصين وكازاخستان في المرتبة الثانية ومنتخب بيلاروسيا في المرتبة الثالثة. كما تحصل على جائزة “الروح القوية للفصيلة”، جائزة “أحسن رامي بقاذف الصواريخRPG-7″، جائزة “الروح القوية لأحسن المشاركين”، ثلاث (03) ميداليات نظيرالمساهمة في تطوير الألعاب العسكرية الدولية، أربع (04) ميداليات من أجل تعزيز التوافق القتالي، وكذا جائزة “الروح القوية” منحت للفريق الوطني العسكري من طرف وزارة الدفاع الروسية.

تعد هذه المشاركة الرابعة تواليا للمنتخب الوطني العسكري،، في اختصاص “الفصيلة المحمولة جوا”، أين كان في استقبالهم بالقاعدة الجوية ببوفاريك بالناحية العسكرية الأولى إطارات سامية من الجيش الوطني الشعبي.

أبان المنتخب الوطني العسكري عن عزيمة وإرادة قويتين، حيث حل في المرتبة الرابعة حسب الفرق بعد المنتخب الروسي الذي حل في المرتبة الأولى، الصين وكازاخستان في المرتبة الثانية ومنتخب بيلاروسيا في المرتبة الثالثة.

وتحصل المنتخب الوطني العسكري، على جائزة “الروح القوية للفصيلة”، جائزة “أحسن رامي بقاذف الصواريخRPG-7″، جائزة “الروح القوية لأحسن المشاركين”، ثلاث (03) ميداليات نظير المساهمة في تطوير الألعاب العسكرية الدولية، أربع (04) ميداليات من أجل تعزيز التوافق القتالي، وكذا جائزة “الروح القوية” منحت للفريق الوطني العسكري من طرف وزارة الدفاع الروسية.

شاهد أيضاً

ارتفاع رسوم تأشيرة شنغن لمواطني هذه الدولة تحليل وتوقعات

زيادة رسوم تأشيرة شنغن للمواطنين من هذا البلد

من الممكن أن تزيد نفقات طلبات الحصول على تأشيرة شنغن للمواطنين التونسيين قريبًا بنسبة 12.5 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *