الشركة الجزائرية للحوم الحمراء “ألفيار” تعلن فتح نقاط بيع جديدة لأضاحي العيد

الشركة الجزائرية للحوم الحمراء ألفيار تعلن فتح نقاط بيع جديدة لأضاحي العيد
 

أخبار بلا حدود- شهدت شركة الجزائرية للحوم الحمراء “ألفيار” خطوة جديدة نحو تلبية احتياجات المواطنين خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

وفي إعلان صادر اليوم الأحد، أكدت الشركة عن استعدادها لافتتاح نقطتي بيع جديدتين في العاصمة، بالإضافة إلى توسيع نشاطها بإقامة نقطة جديدة في منطقة بئر توتة.

وفي بيان للشركة العمومية، أوضحت:” نظراً للإقبال المتزايد من قبل المواطنين على شراء أضاحي العيد من نقطة البيع الحالية في منطقة بئر توتة، فقد قررنا فتح نقطتي بيع إضافيتين لتلبية هذا الطلب المتزايد، وذلك ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 10 جوان الجاري”.

يأتي هذا القرار في إطار جهود الشركة المتواصلة لتقديم خدمات متميزة لعملائها، وتوفير بيئة تسوق مريحة ومناسبة خلال فترة استعداداتهم لاحتفالات عيد الأضحى.

ويشكل افتتاح النقاط الجديدة خطوة هامة في تعزيز تواجدها وتحقيق رغبات واحتياجات المواطنين، في ظل الطلب المتزايد على شراء الأضاحي خلال هذه الفترة المهمة.

وتدعو شركة “ألفيار” جميع الراغبين في شراء أضاحي العيد لزيارة النقاط الجديدة والحالية لديها، والتمتع بتجربة تسوق مميزة ومريحة، مع توفير الجودة والثقة التي تميز خدماتها.

هذا ويأتي افتتاح النقاط الجديدة استجابة لتوجيهات الشركة نحو تقديم أفضل الخدمات للعملاء وتلبية احتياجاتهم بكفاءة وفعالية، مما يعكس التزامها الدائم بتحقيق رضا الزبائن وتحسين تجربتهم التسويقية.

الشركة الجزائرية للحوم الحمراء ألفيار تعلن فتح نقاط بيع جديدة لأضاحي العيد

شاهد أيضاً

تحذير من الأرصاد الجوية موجة حر وأمطار رعدية في عدة ولايات جزائرية

تحذير من الأرصاد الجوية: موجة حر وأمطار رعدية في عدة ولايات جزائرية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية في نشرية خاصة اليوم الاحد، من تسجيل درجات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *