الفريق شنقريحة: تجربة الجيش الوطني الشعبي أصبحت مرجعا عالميا يقتدى به

الفريق شنقريحة تجربة الجيش الوطني الشعبي أصبحت مرجعا عالميا يقتدى به

ترأس الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، صبيحة اليوم السبت، بمقر وزارة الدفاع الوطني، حفل استقبال وتكريم أعضاء التشكيلة العسكرية للقوات البرية التي شاركت في تنفيذ تمرين مشترك حول مكافحة الإرهاب بفدرالية روسيا من 30 سبتمبر إلى 12 أكتوبر 2021.

وخلال حفل التكريم، خاطب الفريق المشاركين بالقول: “…أظهرتم خلال مشاركتكم في هذا التمرين عن مستوى عالي من الجاهزية القتالية ودرجة كبيرة في التحكم في استعمال مختلف الأسلحة والتقنيات المستخدمة في مجال مكافحة الإرهاب”.

وأضاف: “إن الصورة الناصعة التي رسمتموها بهذه المشاركة المتميزة تعكس بحق السمعة الجيدة التي أصبح يتحلى بها الجيش الوطني الشعبي على المستوى الدولي، لاسيما من خلال تجربته الرائدة في مجال مكافحة الإرهاب، التي أصبحت مرجعا عالميا يقتدى بها”.

وذكر الفريق بأن هذه النتائج المرضية لم تأتي من فراغ بل هي وليدة تضحيات جسام، قدمها رجالنا البواسل طوال سنوات الكفاح الطويلة، تضحيات مكنت الجيش الوطني الشعبي ومصالح الأمن من اكتساب تجربة متفردة في مكافحة الإرهاب والتخريب.

وأشار إلى أن ما تعيشه بلادنا اليوم من أمن وأمان لم يتحقق دون عناء، بل كان وليد رؤية شاملة لمفهوم الأمن المتبنى من لدن القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، طبقا للتوجيهات السديدة لرئيس الجمهورية.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة تتخذ إجراءات جديدة للحد من ارتفاع أسعار الخضر والفواكه

وزارة التجارة: تتخذ إجراءات جديدة للحد من ارتفاع أسعار الخضر والفواكه

أخبار بلا حدود – إتخذت وزارة التجارة إجراءات استثنائية للحد من ارتفاع أسعار الخضر والفواكه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *