شاهد بالفيديو: لاعبو الرجاء المغربي و جماهيرهم يهتفون باسم الجزائر

شاهد بالفيديو لاعبو الرجاء المغربي و جماهيرهم يهتفون باسم الجزائر
 

أخبار بلا حدود – تصدح الأصوات المشجعة في ملعب محمد الخامس، حيث يحتفل لاعبو نادي الرجاء البيضاوي المغربي بالفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وقد حضر جمهور غفير للملعب لدعم الفريق، وباسم الجزائر، هتف لاعبو الرجاء لفريقهم بإحدى الأغاني الشهيرة التي يغنيها جمهورهم والتي تدعو إلى الوحدة والتلاحم بين الجزائر والمغرب. وقد دوت هذه الأغاني بصوت عالٍ لفترة طويلة بعد نهاية المباراة، وشارك فيها اللاعبون الجزائريون بن غيث وبوزوك.

في هذا السياق، حقق نادي الرجاء البيضاوي المغربي فوزاً مهماً في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، حيث تغلب على حوريا كوناكري الغيني بنتيجة 2 – 0 في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة. ويتصدر فريق الرجاء المجموعة بالعلامة الكاملة بـ 9 نقاط، موسعًا الفارق مع الوصيف حوريا كوناكري إلى 5 نقاط.

يذكر أن لاعبو الرجاء ردوا على تصريحات حارس نادي اتحاد تواركة، عبد الرحمان الحواصلي، الذي هاجم الجزائر في تصريح له بعد مباراة فريقه أمام الرجاء في الدوري المغربي.

بهذا الفوز، يبقى نادي الرجاء المرشح الأوفر حظاً لتحقيق الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، وذلك بفضل تألق الفريق وتوحده وتلاحمه مع جماهيره المتفانية.

شاهد أيضاً

نادي نهضة بركان يثير الجدل بزيارته الاستفزازية للجزائر قبيل مواجهة اتحاد العاصمة

نادي نهضة بركان يثير الجدل بزيارته الاستفزازية للجزائر قبيل مواجهة اتحاد العاصمة

أخبار بلا حدود- قدم وفد نادي نهضة بركان المغربي لِكرة القدم، الجمعة، إلى الجزائر بِطريقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *