هذه أولى علامات السيارات التي سوف تدخل الجزائر

تعتزم شركة فاو FAW الصينية العودة إلى السوق الجزائري من جديد، وهذا بعد غياب دام لأكثر من 5 سنوات كاملة، حيث تستعد الشركة إلى العمل مع شريكها لتوفير مختلف السيارات والخدمات المقدمة من طرف مجموعة FAW, بالإضافة إلى تطوير سوق السيارات الجزائري حسب ما أوضحته لنا العلامة الصينية.

حيث صرحت فاو أنها تعتبر السوق الجزائري من أهم الأسواق في إفريقيا، والذي تترسخ فيه ثقافة السيارات وتلعب فيه هاته الأخيرة دورا مهما في الحياة اليومية للجزائريين، ما يوفر لفاو- حسبها- مساحة كبيرة لتطوير سوق السيارات الجزائري.

ولتجسيد ذلك، كشفت فاو أنها ستعمل جنبا إلى جنب مع شريكها، على تلبية متطلبات دفتر الشوط، سواء من الناحية التقنية أو من الناحية الإدارية، بالإضافة إلى توفير منتجات عالية الجودة وخدمات جيدة لزبائنها، وجعل العملاء يتمتعون بتجربة جيدة جدا فيما يخص أداء السيارة وخدمات ما بعد البيع وتوفر قطع الغيار.

من جهة أخرى، كشفت الشركة أن سيارة BESTUNE SUV T77 هي أول سيارة محتملة للعلامة في السوق الجزائري، بسبب ثقتهم العالية في هذه السيارة، وهذا من بين مختلف السيارات الكهربائية والسيارات التي تعمل بمحركات تقليدية التي توفرها فاو، كما ستعمل هاته الأخيرة على الرفع من قيمة العلامة الصينية من خلال التكنولوجيا الجديدة والمطورة المتوفرة لديها.

شاهد أيضاً

استيراد وصناعة المركبات تفاصيل جديدة حول الأسعار ونشاط الوكلاء والمصنعين

استيراد وصناعة المركبات: تفاصيل جديدة حول الأسعار ونشاط الوكلاء والمصنعين

أخبار بلا حدود – كشف مسؤول بوزارة الصناعة، الخميس، أن 122 متعاملا سجلوا أنفسهم منذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *