رياض محرز ضيّع مباراة غانا لقضائه عطلة مع تايلور في دبي

رياض محرز ضيّع مباراة غانا لقضائه عطلة مع تايلور في دبي

غاب قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، أمس الأربعاء، عن مباراة غانا الودية، الملعوبة على أرضية ميدان ملعب “أستاد المدينة التعليمية” بقطر، والتي تدخل ضمن استعدادات كتيبة “الخضر”، لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بعد ثلاثة أيام بالكاميرون.

وضيّع مُهاجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز، مشاركة زملائه فرحة اكتساح المنتخب الوطني الجزائري لمنافسه المنتخب الغاني بثلاثية نظيفة.

https://youtu.be/4Pjlp6bKfqw

ولم يظهر أي أثر لقائد كتيبة “محاربي الصحراء” محرز، في ملعب المواجهة ولا في دكة الاحتياط، طيلة أطوار المباراة ولا حتى بعد خروج وفد المنتخب الجزائري من الفندق، حسب ما كشفه الصحافي الجزائري ياسين بن لمنور، على حسابه الخاص في تويتر.

وأكد الإعلامي بن لمنور في تغريدته، أن رياض محرز لم يظهر تماما، عكس مواطنه فيغولي الذي كان حاضرا بلباسه الرياضي، ودخل أرضية ميدان “أستاد المدينة التعليمية” أثناء التسخينات.

وأضاف الصحافي الجزائري بن لمنور أن خلية إعلام الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لم ترد على أسئلتهم بشأن السبب الحقيقي، لغياب محرز عن مواجهة منتخب غانا الودية، مؤكدا أنهم لم يتلقوا أي إجابات.

 

واتضح أن قائد المنتخب الجزائري لم يكن أصلا في العاصمة القطرية الدوحة، ساعات قليلة قبل انطلاق المباراة الودية أمام كتيبة “النجوم السوداء”، حسب الفيديوهات المؤقتة التي نشرتها خطيبته تايلور وارد، على حسابها الخاص في منصة أنستغرام.

وظهر محرز في أحد المقاطع يركب سيارة صغيرة، داخل أحد المنتجعات التجارية بمدينة دبي الإماراتية، مُرتديا قبعة ونظارات وواضعا كمامة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

ويبدو أن محرز تجول واستمتع كثيرا في ذلك المنتج التجاري، قبل التوجه ليلا إلى أحد المطاعم الفاخرة لتناول وجبة عشاء رفقة خطيبته البريطانية تايلور وارد.

وأثار غياب النجم الجزائري الكثير من التساؤلات لدى أنصار المنتخب الجزائري، قبل أن تكشف تقارير صحفية عدة، أن الناخب الوطني جمال بلماضي هو من أعفى محرز من خوض مواجهة منتخب غانا الودية.

وقال معلق التلفزيون العمومي الجزائري أثناء تعليقه على اللقاء، أن بلماضي فضّل إراحة القائد محرز نظرا للتعب والإرهاق الذي طاله، بسبب لعبه الكثير من المباريات في الفترة الأخيرة مع ناديه مانشستر سيتي ضمن منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

شاهد أيضاً

تطورات خطيرة في قضية الأزمة نادي نهضة بركان وتصاعد الجدل بين المغرب والجزائر

تطورات خطيرة في قضية الأزمة: نادي نهضة بركان وتصاعد الجدل بين المغرب والجزائر

أخبار بلا حدود- تطورات خطيرة تشهدها قضية الأزمة التي افتعلها نادي نهضة بركان المغربي الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *