كاس العالم 2022: مباراة قطر الإفتتاحية في أعين الرياضيين

كاس العالم 2022 مباراة قطر الإفتتاحية في أعين الرياضيين
 

أخبار بلا حدود – نجحت دولة قطر في رسم صورة مغايرة للعرب عن الصورة النمطية التى تكونت لدى العالم الغربي، كما أبهرت العالم في حفل إفتتاحها لكأس العالم 2022. على عكس فريقها الوطني الذي لم ينجح في أول إمتحان له على أرضه وأمام جمهوره.

وفي هذا الشأن قال معلق بين سبورت الجزائري حفيظ دراجي: “‏لأول مرة في تاريخ نهائيات كأس العالم يخسر منتخب البلد المستضيف للبطولة مباراته الافتتاحية”.

وأضاف دراجي مغردا على حال المنتخب القطري: “لقد كان تعيسا الليلة، لعب أسوأ مباراة له منذ سنوات، بشكل مثير للتساؤلات أمام منتخب الإكوادوري محترم استحق الفوز”.

قطر المضيفة تخسر افتتاح كاس العالم أمام الإكوادور: وحفيظ دراجي يعلق

 

من جهته أيمن جاده صحفي بين سبورت لم يكثر الكلام فقط غرد بكلمتين على حسابه “تويتر”: .. افتتاح رائع ومباراة ليست كذلك!”.

أما اللاعب السابق للفراعنة ومحلل قنوات بين سبورت محمد أبو تريكة فقال: “أنتم دلعتوا منتخب قطر كتير مافيش ولا هجمة صحيحة طوال المباراة !!”.

وفي تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، قال الصحفي الرياضي عادل حداد: “قام المنتخب القطري في السنوات الأخيرة بتجنيس 10 لاعبين ولعب 58 مباراة كاملة في آخر 4 سنوات (منذ 2019)”.

وأردف قائلا: “الفريق القطري عنده مشاركات في كأس آسيا وكوبا أميركا والكأس الذهبية وكأس العرب، مع المشاركة في تصفيات المونديال الخاصة بأوروبا ومباريات ودية أمام منتخبات من مختلف أرجاء العالم”

واصل نفس المتحدث: “وفي اليوم المنتظر خسر بثنائية نظيفة في ميدانه أمام منتخب إكوادوري عادي دون أن يقوم لاعبيه بأي تسديدة في إطار المرمى مع حصولهم على ركنية واحدة في الوقت بدل الضائع !!”.

ثم توقع عادل حداد أن تشكر الصحافة القطرية منتخب بلادها، فكتب في آخر تدوينته: “يوم غد ستخرج صحافتهم بعناوين عادية على غرار “كفيتم ووفيتم .. شكرا لكم” .. كما فعلوها لما هزمهم بوقرة في عقر ديارهم بمنتخب الجزائر الثاني !! “.

وتابع حداد: “يبقى الأمل معلقا بالمقابلتين المتبقيتين العنابي أمام كل من السنغال وهولندا، فحظ
أوفر للفريق القطري”.

وتحتضن قطر على أرضها وفي ملاعبها بطولة كأس العالم فيفا 2022 من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر القادم.

 

شاهد أيضاً

إسماعيل بن ناصر يخطط للانتقال إلى الدوري السعودي بعد موسمين في أوروبا

إسماعيل بن ناصر يخطط للانتقال إلى الدوري السعودي بعد موسمين في أوروبا

أخبار بلا حدود- أفادت تقارير صحفية، بأن الجزائري إسماعيل بن ناصر يخطط لخوض موسمين آخرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *