المنتخب الجزائري يتعرض لأزمة في مصر

المنتخب الجزائري يتعرض لأزمة في مصر

يواصل المنتخب الجزائري تحضيراته بالعاصمة المصرية القاهرة، تحسبا لمواجهة مُضيفه منتخب جيبوتي، يوم غد الجمعة، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات قارة إفريقيا، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وبحسب آخر الأخبار الواردة من معسكر المنتخب الجزائري من القاهرة، وحسب فيديوهات الحصص التدريبية لمحرز ورفاقه المنشورة على قناة “فاف” الإلكترونية، فإن جمال الدين بن العمري يُواصل غيابه عن التدريبات.

وغاب مدافع كتيبة “الخضر” عن التدريبات الجماعية لليوم الثاني تواليا، بسبب تعرضه لأزمة كشفت طبيعتها، مصادر إعلامية عدة نقلت خبر غيابه عن التدريبات.

وبحسب موقع “العين الإخبارية” فإن اللاعب جمال الدين بن العمري، يُعاني من إرهاق شديد بسبب تعرضه لالتهاب في الحلق، ما جعل الجهاز الطبي لكتيبة “محاربي الصحراء” يبعده من المران، خوفا من زيادة تدهور صحته.

ومن المحتمل جدا أن يعفي الناخب الوطني جمال بلماضي، محور دفاعه بن العمري من مباراة جيبوتي، ليوم غد الجمعة، بما أنه يملك بطاقة صفراء، تهدد غيابه عن المشاركة في مباراة بوركينافاسو المصيرية للمنتخب الجزائري.

وبغض النظر عن تحسن حالة مدافع نادي قطر القطري، وفي حال أشرك التقني الجزائري بلماضي، لاعبه جمال بلماضي أمام جيبوتي، ونال بطاقة صفراء، فإنه سيُحرم آليا بسبب العقوبة من خوض مواجهة بوركينافاسو.

وفي الوقت الحالي، تتجه التكهنات إلى اسمين من لاعبي المنتخب الجزائري، مرجح تعويض أحدهما لغياب “صخرة الدفاع” بن العمري، وهما إما عبد القادر بدران أو مواطنه مهدي تاهرات.

ويسعى القائد رياض محرز وبقية الرفاق في المنتخب الجزائري، للإطاحة بمضيفهم منتخب جيبوتي، وكسب نقاط ثلاث، تجعلهم يواجهون ضيفهم منتخب بوركينافاسو بمعنويات جد مرتفعة.

وستكون مباراة الجزائر وكتيبة “الخيول” البوركينابية، مصيرية لكل منتخب منهما، من أجل اقتطاع تأشيرة العبور إلى الدور الفاصل، من تصفيات “القارة السمراء”، المؤهلة لمنافسة “مونديال” العاصمة القطرية الدوحة 2022.

 

شاهد أيضاً

الاتحادية الدولية لكرة القدم تعاقب منتخب السنغال

الاتحادية الدولية لكرة القدم: تعاقب منتخب السنغال

أخبار بلا حدود – وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” غرامة مالية بقيمة عشرة آلاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *