انقطاع الكهرباء يعصف ببلدية سيدي عامر بولاية بوسعادة: نداءات للتدخل العاجل

انقطاع الكهرباء يعصف ببلدية سيدي عامر بولاية بوسعادة نداءات للتدخل العاجل

أخبار بلا حدود- بلدية سيدي عامر بولاية بوسعادة المنتدبة، تعاني منذ سنوات طويلة من مشكلة الانقطاعات المتكررة في شبكة الكهرباء.

ومع تفاقم هذه المشكلة في الآونة الأخيرة، أصبحت هذه الانقطاعات تشكل تحديًا كبيرًا يؤثر بشكل سلبي على حياة المواطنين والأعمال التجارية في المنطقة.

وازدادت حدة الانقطاعات بسبب عدم وجود إعلانات تحذيرية تنبه المواطنين إلى مواعيد القطع، مما يجعل من الصعب على الأفراد اتخاذ التدابير اللازمة لحماية أجهزتهم الكهربائية المنزلية والمعدات الأخرى.

إضافة إلى ذلك، فإن هذه الانقطاعات تسببت في استياء أصحاب المحلات التجارية، حيث يعتمد كثيرون منهم على استمرارية التيار الكهربائي للحفاظ على سلامة السلع المتوفرة في محلاتهم. ونتيجة لذلك، تضررت الكثير من المحلات والأعمال التجارية بشكل كبير.

تتطلب هذه الظروف التدخل الفوري لمعالجة هذه المشكلة التي أصبحت مصدر قلق رئيسي لسكان بلدية سيدي عامر ودوائر ولاية بوسعادة المنتدبة.

وفي هذا السياق، قام النائب بالمجلس الشعبي الوطني، عبد الرحيم ربيع، بتوجيه سؤال كتابي إلى وزير الطاقة والمناجم، يسلط الضوء على حجم المشكلة وضرورة اتخاذ إجراءات فورية لحلها.

وتحمل المراسلة التي تحصل موقع أخبار بلا حدود الإلكتروني على نسخة منها بضرورة توضيح سبب هذه الانقطاعات المتكررة بشكل عشوائي وبدون إعلام مسبق، وعلى ضرورة تعزيز الجهد الكهربي لتجنب هذه الانقطاعات.

ويناشد السكان المحليين بضرورة الإسراع في التدخل واتخاذ الإجراءات الفورية لتحقيق استقرار توريد الكهرباء في بلدية سيدي عامر والمناطق الأخرى المتأثرة بنفس المشكلة.

فالحفاظ على استقرار التيار الكهربائي يعتبر أمرًا حيويًا لضمان سلامة الحياة اليومية واستمرارية الأعمال التجارية والخدمات الأساسية.

وتبقى الآمال معلقة على استجابة الجهات المعنية لهذا النداء، من أجل تحسين الوضع وتوفير بيئة أكثر استقرارًا ورفاهية لسكان بلدية سيدي عامر والمناطق المجاورة.

انقطاع الكهرباء يعصف ببلدية سيدي عامر بولاية بوسعادة نداءات للتدخل العاجل

بواسطة: س.ل

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

إطلاق البنك الوطني للإسكان في الجزائر دفعة جديدة لتمويل السكن والعقار

إطلاق البنك الوطني للإسكان في الجزائر: دفعة جديدة لتمويل السكن والعقار

أخبار بلا حدود- أعطت وزارة السكن والعمران والمدينة يوم السبت، إشارة إطلاق البنك الوطني للإسكان. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *