ديار دزاير تطلق البيع بالتقسيط و عبر الانترنت و دون دفعة اولية

ديار دزاير تطلق البيع بالتقسيط و عبر الانترنت و دون دفعة اولية

كشفت ، مؤسسة ديار دزاير عبر خدمتها الرقمية دار التقسيط توفر لكم أول “1” منصة للتجارة الإلكترونية بتمويل إسلامي رقمي عبر الإنترنت في الجزائر و في العالم قيمة المشتريات بالتقسيط عبر منصتنا الإلكترونية .
ديار دزاير تصل إلى غاية 30 مليون سنتيم دون دفع أي مبلغ أولي والإقتطاع الشهري يبدأ بعد الشهر الثاني من توصيل طلبياتكم إلى غاية منزلكم عبر 58 ولاية.

 

سمح قانون التجارة الالكترونية هو القانون 18-05 ، بممارسة الأنشطة التجارية على الأنترنت ، و كما هو معلوم شرعت مؤسسة ديار دزاير للتجارة الالكترونية و الابتكار الحاصلة على علامة الشركة الناشئة من طرف وزارة الشركات الناشئة المنتدبة لدى الوزارة الاولى تعمل وفقا لقوانين الجمهورية التي تاطر المعاملات التجارية بين المستهلك الالكتروني و المورد الالكتروني يعني كل واحد يشتري من متجرنا الالكتروني www.diardzair.com.dz هو محمي في ايطار قانون التجارة الالكترونية الجزاىري 18-05 .

و بما ان مؤسسة ديار دزاير للتجارة الالكترونية و الابتكار توفر و لاول مرة في الجزاىر و المنطقة ككل، البيع عبر الانترنت بالتقسيط الرقمي عبر الانترنت فان هذه العملية ايضا خاضعة للقوانين التي تعمل بها البنوك من اجل منح التقسيط في الجزاىر خاصة القوانين المتعلقة بالتقسيط الاستهلاكي.
ولقبول اي طلب تقسيط في الجزاىر هناك ملف اداري في ايطار القانون وجب على طالب التقسيط ان يقدمه و هو نفس الملف المطلوب من طرف مؤسسة دار دزاير.

 

ديار دزاير تطلق البيع بالتقسيط و عبر الانترنت و دون دفعة اولية

هناك محررات ادارية وجب تقديمها و امضاءها من طرف الزبون من اجل منح التقسيط على سبيل المثال حتى يوافق على طلب التقسيط وجب الاطلاع على المركزية للمخاطر من اجل معرفة ان كان الطالب مستفيد من تقسيط من قبل لدى اي بنك في الجزاىر ام لا، و هذه العملية لا تتم الا بالموافقة الكتابية للطالب، و معرفة ايضا ان كان الطالب يدفع مبالغ التقسيط كل شهر ام لا، يعني ان كان منضبط على الدفع ام لا، ايضا ان كان الطالب مستفيد من تقسيط من قبل يطلب منه ان يقدم وثيقة السداد الشهري حتى يتسنا حساب القدرة القرضية لهاذا الطالب و التي لا يجب ان تتجاوز 30% من دخله الشهري و فقا لقاوانين الجمهورية.

كما ان الملف المطلوب ليس تعجيزي بل هناك جزء منه تتحصل عليه من مكان عملك كشهادة العمل و كشوف الرواتب و الجزء الاخر تتحصل عليه من البلدية كبطاقة الاقامة و شهادة الميلاد.

الملف المطلوب و المحررات الادارية مؤطرة بقوانين الجمهورية الحالية لكن كل هذه الوثائق سوف تتقلص بعد تفعيل الامضاء الالكتروني.

ملـف طلـب تمويـل عبر الخدمة الرقمية “دار تقسيط

نسختين من وثيقـة هوية رسميـة قيد الصلاحية تحمل رقم التعريـف الوطني؛
شهادة الميلاد (02) نسختين
نسختين من بطاقة اقامة قيد الصلاحية،لا تتعدى 3 أشهر؛
شهـادة عائليـة للمتزوجين؛
كشف حساب للأشهرالثلاث الأخيرة؛
شهادةعمل لايزيد تاريخها عن شهرتثبت أن عقد العمل غيرمحدود المدة وأن العامل مرسم في منصبه؛
إثبات الدخل
المتقاعدين:شهادة منحة التقاعد
الموظفين: كشف راتب للأشهرالثلاثة (03)الأخيرة ومصادق عليها من صاحب العمل
02 صور شمسية
نسخة من جدول السداد في حالة وجود قرض لدى البنوك الزميلة،
صك بريدي باسم المتعامل مشطوب عليه.
على المستفيدين من الاتفاقيات المبرمة أن يثبتوا انتسابهم إلى هذه الهيئات.

الموقع الإلكتروني للتسوق : www.diardzair.com.dz

شاهد أيضاً

قروض حلال تصل إلى 85 بالمائة لاقتناء السيارات هذه الشروط

قروض حلال تصل إلى 85 بالمائة لاقتناء السيارات: هذه الشروط

أخبار بلا حدود – أجمع عديد مسيري البنوك العمومية والخاصة، عن شروعها في تحضير نفسها …

3 تعليقات

  1. خنسوس عبدالله

    السلام عليكم.
    ,اريد أن اعرف لمدا يجب على المستفيد ان يقدم صك بريدي و ليست صك بنكي ؟
    و شكرا.

  2. من سماعي لزملائي عن هذه المنصة ومعاملاتها الطيبة وسرعة دراسة الملفات مع الزبائن والحينية قررت تجربة هذه المنصة في شراء دراجة نارية

  3. اريد الشترك ولا اعرف كيف اسجل نفسي على الموقع الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *