موقع 13300 سكن عدل: أوامر وزير السكن محمد طارق بلعريبي

موقع 13300 سكن عدل أوامر وزير السكن محمد طارق بلعريبي
 

أخبار بلا حدود – أمر وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، خلال معاينته وتيرة الأشغال في موقع 13300 سكن عدل، بسيدي عبدالله، بالعاصمة، مؤسسات الإنجاز بالانتهاء من جميع أشغال البناء والخرسانة شهر ماي المقبل.

وجاء في بيان الوزارة، أن بلعريبي شدد في لقائه مع جميع مؤسسات الإنجاز على” العمل بنفس الوتيرة مع البدء في رفع قواعد الحياة المتواجدة قواعد إنتاج الخرسانة بالموقع ابتداء من 15 أفريل المقبل”.

كما استحسن بلعريبي الوتيرة المتسارعة للأشغال بعد الاجتماع التقني والزيارة الأخيرة بتاريخ 12 فيفري الفارط.

وأفاد بيان الوزارة، أن” نسبة إنجاز جدران الإسناد بلغت 98% من مجموع الجدران المتواجدة في الموقع، هذه الأخيرة ستعرف عملية تزيين لواجهتها و هو ما عرضته القائمة المكلفة المشروع وهذا من خلال تقديمها فيلم قصير يوضح الشكل و الصورة النهائية للعمارات والطرق بعد الانتهاء كلي لإشغال”.

وحرص وزير السكن، على” إعطاء أولوية خاصة للصورة الخارجية والجمالية للموقع مع تخصيص ممرات للدراجات ورواق خاص بالحافلات، وهذا بتصور مخطط مروري داخل الموقع وتدعيمه بمراكز تجارية ومحلات مزينة بطريقة منظمة و منسجمة”.

وقال الوزير، أن التغيرات التي يشهدها الموقع ”تعتبر مرحلة جديدة يعرفها حي 13300 عدل بسيدي عبد الله من شأنه إبراز القدرات البشرية والفكرية للشباب الجزائري الذي يقف وراء مشروع يوليه القطاع عناية خاصة”.

وأضاف: “ما استلزم ” اختيار نباتات تتكيف ومناخ المنطقة مخصصة (إقليم حوض البحر الابيض متوسط)، وهي نباتات وأشجار مزهرة وأخرى عطرية”.

وقام يوم أمس 5 مارس 2023، وزير السكن والعمران والمدينة محمد طارق بلعريبي، بزيارة تفقدية إلى موقع 13300 سكن “عدل” بسيدي عبد الله وهذا لمعاينة مدى تقدم الأشغال.

 

شاهد أيضاً

تحديثات جديدة وهامة على برنامج سكنات عدل 3

تحديثات جديدة وهامة على برنامج سكنات عدل 3

أخبار بلا حدود- أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن تحديثات جديدة وهامة على …

3 تعليقات

  1. اريد التسجيل في adl لتحسين وضعي السكني ما هو المطلوب ؟؟؟؟؟

  2. الملف المطلوب لتسجيل في عدل ADL

  3. الملف المطلوب لتسجيل و كيفية التسجيل في عدل adl

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *