اكتشف أسعار سيارات جاك الاقتصادية في الجزائر، تبدأ من 136 مليون سنتيم

اكتشف أسعار سيارات جاك الاقتصادية في الجزائر، تبدأ من 136 مليون سنتيم
 

أخبار بلا حدود- تعلن شركة “Automobile Emin Auto” الجزائرية عن خططها لاستيراد سيارات العلامة التجارية “جاك” خلال عام 2023، وفقًا لتصريحات العضو المنتدب نهاد ساهسوفار أوغلو. تتضمن هذه الخطط استيراد 20,000 سيارة، تشمل 5,000 وحدة سياحية و15,000 وحدة من السيارات ذات الاستخدامات المختلفة.

وبحسب المصادر، سيتم طرح أول دفعة من السيارات قريبًا قادمة من الصين، مع توقعات بأن يتم ذلك بعد شهر رمضان، أي في نهاية أبريل أو بداية مايو، بعد أن حصلت العلامة على موافقة وزارة الصناعة لاستيراد منتجاتها.

فيما يتعلق بتوزيع هذه السيارات، تم الموافقة بالفعل على 12 وكيلًا لتوزيعها، ومن المتوقع زيادة هذا العدد إلى 38 وكيلاً في مختلف المدن.

لضمان جودة الخدمة، يجب على الموزعين تقديم خدمة ثلاثية الأبعاد (صالة عرض، ورشة خدمة ما بعد البيع، ومخزن قطع الغيار) وفقًا لمعايير المواصفات.

نوه نهاد ساهسوفار أوغلو، المدير العام لشركة JAC الجزائر، بالجهود التي بذلتها السلطات الجزائرية ووزارة الصناعة لوضع دفتر الشروط الذي سيخدم المستهلكين والمستثمرين بشكل جيد.

مع منح الإعتماد النهائي لوكيل “EMIN AUTO” لعلامة جاك في الجزائر، سيتم بدء عملية استيراد هذه السيارات قريبًا.

“جاك” هي علامة صينية معروفة بتخصصها في تصنيع المركبات النفعية والسياحية، ولها وجود قوي في مناطق متعددة مثل آسيا والخليج العربي وجنوب أمريكا.

تتميز سيارات “جاك” بتقديم مواصفات عالية بأسعار مناسبة، ومن المتوقع أن تكون سيارة جاك موديل JS3 لعام 2023 ذات مواصفات متميزة وسعر تنافسي، حيث يتوقع أن تبدأ أسعارها من 160 إلى 170 مليون سنتيم في الجزائر.

أسعار سيارة “Jac J7” الصينية المتوقع دخولها السوق الجزائرية

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

دونغ فونغ الجزائر تبدأ في استقبال الطلبات المسبقة على سياراتها الجديدة

دونغ فونغ الجزائر تبدأ في استقبال الطلبات المسبقة على سياراتها الجديدة

أخبار بلا حدود- شرعت علامة دونغ فونغ الجزائر في استقبال الطلبات المسبقة على جميع سياراتها …

تعليق واحد

  1. الى متى ستظلون تغالطون الناس بقرب موعد دخول اول سيارة نفعية الجزائر ، كرهتونا في حاجة اسمها سيارة. مرة في ماي و مرة في جوان و مرة في جويلية و مرة في… و في….و في بركااااااااات. حسبنا الله و نعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *