الرئيس تبون يترأس اجتماع مجلس الوزراء لمتابعة التقرير المرحلي والنظام التعويضي للإمام

الرئيس تبون يترأس اجتماع مجلس الوزراء لمتابعة التقرير المرحلي والنظام التعويضي للإمام
 

أخبار بلا حدود- في إطار جهوده المتواصلة لتعزيز التقدم والتحول في مختلف القطاعات، يرأس السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، في هذه اللحظات، اجتماعًا هامًا لمجلس الوزراء.

تم تخصيص هذا الاجتماع لمتابعة عدة ملفات أساسية تتعلق بالتقرير المرحلي لعملية الرقمنة، والقانون الأساسي، والنظام التعويضي للإمام، بالإضافة إلى عرض مفصل حول المزارع النموذجية.

ويأتي هذا الاجتماع في سياق جهود الحكومة الرامية إلى تعزيز النمو والتطور الاقتصادي، وتطوير البنية التحتية التكنولوجية والتقنية في البلاد، بهدف تحسين الخدمات وتوفير بيئة أكثر فعالية وشمولية للمواطنين.

وتبرز أهمية هذا الاجتماع في إطار الرؤية الاستراتيجية التي تسعى الجزائر إلى تحقيقها في مجالات الرقمنة والتحول الرقمي، وتعزيز الشفافية والحكم الرشيد في إدارة الموارد الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن اجتماعات مجلس الوزراء تعكس التزام الحكومة بالتقدم والتطور المستمر، وتحقيق الأهداف الوطنية والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يعزز مكانة الجزائر على الساحة الدولية ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة.

بهذا، يؤكد الرئيس عبد المجيد تبون، من خلال هذا الاجتماع الهام، على التزام الحكومة بالمضي قدماً في تحقيق رؤية مستقبلية تعكس طموحات الشعب الجزائري نحو التقدم والازدهار.

وفي ختام الاجتماع، نتطلع إلى نتائج بناءة وتوجيهات فعّالة تسهم في دفع عجلة التنمية وتحقيق الاستقرار والازدهار في الجزائر، تحت قيادة حكيمة ورؤية استراتيجية تحقق التطلعات الوطنية وترسي الأسس لمستقبل مشرق.

شاهد أيضاً

فتح عملية البيع بالتقسيط لكبش العيد لموظفي قطاع التربية

فتح عملية البيع بالتقسيط لكبش العيد لموظفي قطاع التربية

أخبار بلا حدود- أعلنت مختلف التعاونيات الاستهلاكية للجان الخدمات الاجتماعية لعمال التربية عن إطلاق عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *