الرقابة على مخازن البطاطا تستمر في ولاية الجلفة

الرقابة على مخازن البطاطا تستمر في ولاية الجلفة
 

أخبار بلا حدود- في إطار الجهود المستمرة لمكافحة ظاهرة المضاربة والإحتكار في سوق المنتجات الفلاحية، قام أعوان الرقابة بمكتب التجارة في الإدريسية بولاية الجلفة بمباشرة نشاط مكثف يهدف إلى مراقبة مخازن البطاطا في بلدية الدويس.

تمت هذه العمليات التفتيشية بإشراف فرقة مختصة في مجال التجارة والفلاحة، والتي قامت بزيارات دقيقة ومعاينة شاملة لمخازن البطاطا المتواجدة في المنطقة. تأتي هذه الجهود في إطار التعليمات الصارمة الصادرة عن وزارة التجارة وتنمية الصادرات، التي تهدف إلى الحد من ظاهرة المضاربة والإحتكار في سوق المنتجات الفلاحية.

من جهة أخرى، لا تزال فرق المراقبة في مديرية التجارة تواصل جهودها في متابعة مخازن البطاطا ومراقبة تداول المنتجات الفلاحية بشكل عام. وتأتي هذه الجهود ضمن البرنامج الشامل الذي تنفذه الوزارة لضمان استقرار الأسواق ومكافحة التلاعب بأسعار المنتجات الفلاحية.

تعكس هذه الخطوات الحثيثة التي تقوم بها الجهات المعنية التزامها الجاد بتحقيق العدالة والشفافية في سوق المنتجات الفلاحية، وتحمل رسالة قوية بأن القوانين والتشريعات ستطبق بحزم لضمان توفير المنتجات الفلاحية بأسعار معقولة للمستهلكين وتحقيق استقرار اقتصادي للمزارعين والمنتجين.

تغطية الصحفي هواري ساعد – الجلفة.

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

توقعات حالة الطقس ليوم غد وتساقط أمطار رعدية في عدة ولايات

توقعات حالة الطقس ليوم غد وتساقط أمطار رعدية في عدة ولايات

أخبار بلا حدود- كشفت مصالح الأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس ليوم غد الإثنين، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *