تجار السوق السوداء لتذاكر شان الجزائر أمام العدالة

تجار السوق السوداء لتذاكر شان الجزائر أمام العدالة

أخبار بلا حدود – كشف، اليوم الخميس، وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، توقيف تجار تذاكر مباريات المنتخب الوطني المحلي في السوق السوداء.

كما أكد سبقاق، في تصريح لوسائل إعلام محلية أنه تم توقيف تجاز تذاكر مباريات “الخضر” في السوق السوداء وتم تقديمهم للعدالة لتتم محاكمتهم وفقا للقانون.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في وقت سابق، عن نفاذ تذاكر مباراة الجزائر وكوت ديفوار لحساب الدور ربع النهائي من بطولة إفريقيا للاعبين المحلّيين.

ونفذت التذاكر المخصصة لمباراة ربع نهائي “الشان” بين الجزائر وكوت ديفوار في ظرف قياسي بعد حوالي 5 ساعات فقط من انطلاق العملية.

ورغم أن وزارة الشباب والرياضة طرحت تذاكر إلكترونية عبر منصة “تذكرتي” إلا أن تجار السوق السوداء تمكنوا من طرحها للبيع بعد نفاذها من المنصة الإلكترونية.

واشتكت الجماهير الجزائرية، من قيام بعض الأطراف بحجز تذاكر عديدة لمصدر واحد، في وقت كان من المفروض فيه تحديد عدد التذاكر المتاحة لشخص واحد.

من جهة أخرى، أكد وزير الشباب والرياضة أن الجزائر برهنت خلال هذا “الشان” على قدرتها على تنظيم التظاهرات الرياضية مهما كان نوعها.

فيما طالب المسؤول عن قطاع الرياضة في الجزائر، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بالشفافية في اختيار البلد الذي ينظم بطولة أمم إفريقيا 2025.

كما كشف عبد الرزاق سبقاق عن إعجاب رئيس “الكاف”، باتريس موتسيبي، بتنظيم بطولة “الشان”، وأشاد كثيرا بكفاءة الجزائر في تنظيم التظاهرات الكروية.

 

شاهد أيضاً

قرار إدارة اتحاد العاصمة بالتوجه إلى المحكمة الدولية الرياضية لطعن في قرار الكاف

قرار إدارة اتحاد العاصمة بالتوجه إلى المحكمة الدولية الرياضية لطعن في قرار الكاف

أخبار بلا حدود- قررت إدارة فريق سوسطارة التوجه إلى المحكمة الدولية الرياضية المتواجدة في لوزان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *