تصريحات جديدة للفريق الاول السعيد شنقريحة

تصريحات جديدة للفريق الاول السعيد شنقريحة

أخبار بلا حدود – قال الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أن الاحتفال باليوم الوطني للجيش هو موعد لتجديد العهد بالحفاظ على أمانة الشهداء وصون وديعتهم.

وأكد الفريق أول السعيد شنقريحة، الخميس، خلال إشرافه على ندوة تاريخية بمناسبة اليوم الوطني للجيش، أن هذه الندوة جاءت في ظروف تتقارب مع محطات أخرى في تاريخنا العريق محطات استدعت دوما عبقرية خاصة قوامها الرؤية المتبصرة والصادقة المخلصة للوطن والبعيدة عن الذاتية والاعتبارات الظرفية الضيقة لتصنع اللحمة الوطنية الكفيلة بلم الشمل.

وتابع الفريق أول شنقريحة قائلا “أن الرؤية المتبصرة تهدف إلى التصدي لمختلف التهديدات والأخطار مهما كانت، بغية استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة القوية بشعبها الأبي وجيشها العتيد الذي يلتزم وفقا لمهامه الدستورية بالدفاع عن وحدتها الترابية في كل الظروف”.

وأضاف “هذا اليوم الوطني يضاف إلى قائمة الأيام والمناسبات التاريخية المجيدة لبلادنا وهو ما يعكس اهتمام رئيس الجمهورية البالغ ورعايته الصادقة للذاكرة الوطنية باعتبارها مصدر قوتنا وفخرنا وشعلة حاضرنا ومستقبلنا”.

وأكد الفريق أول في كلمته أن “هذا اليوم هو مناسبة لاستحضار بطولات وتضحيات أبطالنا الصناديد الذين اختاروا التضحية بأعز ما يملكون لنعيش أحرار على أرضنا وهو موعد لتجديد العهد مع الحفاظ على أمانة الشهداء وصون وديعتهم وبذل الجهد تلو الحهد حتى تبقى الجزائر دائما وأبدا موحدة وآمنة ومزدهرة”.

 

شاهد أيضاً

عمر قصة اختطاف بالجلفة تدور منذ 30 عامًا - الكشف عن الحقيقة الكاملة

عمر: قصة اختطاف بالجلفة تدور منذ 30 عامًا – الكشف عن الحقيقة الكاملة

أخبار بلا حدود- أحدثت قصة شاب مفقود منذ أزيد من 28 سنة، ضجة كبيرة عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *