تعهد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بتغيير جذري لتحسين أداء المنتخب الوطني

تعهد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بتغيير جذري لتحسين أداء المنتخب الوطني
 

أخبار بلا حدود- وعد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، بإحداث تغيير جذري وثورة حقيقية على مستوى المنتخب الوطني الجزائري من أجل تهيئة بيئة مثالية للعمل والبناء على التعثر الاخير في الكان.

وقدم صادي باعتذاره لعشاق المنتخب الوطني والشعب الجزائري وأسفه على الوجه الذي ظهر به المحاربون في كأس أمم إفريقيا والخروج المر من الدور الاول.

وأضاف أن ذالك حدث “بعد أن اجتهدنا ووفرنا ظروفا مثالية للاعبينا من أجل التألق وتحقيق الهدف. معذرة مرة أخرى ملايين الجزائريين الذين يعشقون منتخبهم وسوف لن يتخلوا عنه بكل تأكيد في قادم الاستحقاقات”.

وتابع صادي يقول “نعد عشاق ومحبي المنتخب الوطني أن ما حدث هو بداية لتغيير جذري بل وثورة حقيقية على مستوى المنتخب الوطني الجزائري من أجل تهيئة بيئة مثالية للعمل والبناء على هذا التعثر من أجل استعادة مكانتنا قاريا ودوليا”.

وجدد صادي اعتذاره لعشاق المنتخب وللشعب الجزائري، ووعد بتصحيح أخطاء الماضي بهدف واحد هو إعادة القطار إلى السكة، وتجديد أيام التألق والانتصارات للكرة الجزائرية.

وشدد رئيس الفاف على أن المنتخب يحتاج تظافر جهود الجميع وأولهم الجمهور الوفي دعما ومساندة.

هذا وكشف صادي اليوم أنه اجتمع مع المدرب الوطني جمال بلماضي للحديث عن تبعات هذا الإقصاء المر وتم التوصل إلى اتفاق ودي بحل الارتباط وفك العقد الذي يربط المدرب بالاتحاد الجزائري لكرة القدم.

 

 

شاهد أيضاً

رئيس فاف يتوجه إلى لوزان لإيداع ملف الجزائر في قضية نهضة بركان

رئيس “فاف” يتوجه إلى لوزان لإيداع ملف الجزائر في قضية نهضة بركان

أخبار بلا حدود- حلّ أمس الخميس، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” وليد صادي، بمدينة …

تعليق واحد

  1. كان عليك انت ايضا الرحيل ، فمجيئك لم يحل المشكلة بل اخطاؤك انت تحملها بلماضي لوحده
    وإذا كنت ستقوم بثورة ، لماذا لم تقم بها حال مجيئك وانتظرت حتى حدثت الكارثة ومنحتم فرصة للاعداء للتهكم ، لم تستطع فعل أي شيء لحماية بلماضي ولا لاعبيه على الميدان ، كيف يستخدم الفار والحكام ضدنا وانت تتفرج ولا تتدخل ولم تفعل شيئا ومسحت الموس في بلماضي ، قائلا وفرت كل شيء ثم تول ستقوم بثورة ؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *