توقعات الطقس: أمطار وانخفاض في درجات الحرارة حتى الأربعاء المقبل

توقعات الطقس أمطار وانخفاض في درجات الحرارة حتى الأربعاء المقبل
 

أخبار بلا حدود- ستبقى الأجواء غير مستقرة ومن مغشاة إلى غائمة على كافة الولايات الشمالية للوطن. إلى غاية الأربعاء المقبل مع درجات حرارة منخفضة خاصة الدنيا.

وقالت هوارية بن رقطة المكلفة بالإعلام في الديوان الوطني للأرصاد الجوية في تصريح “للنهار أونلاين”. أن الأجواء ستبقى ممطرة وغائمة غدا الجمعة. بينما يوم السبت تحسن مؤقت خلال الصبيحة على الولايات الغربية والوسطى لتتحول إلى غائمة وممطرة بداية من المساء. في حين الأجواء ستكون مغشاة بسحب سفلى وضباب كثيف على الولايات الشرقية.

بينما يومي الأحد والإثنين فأضافت بن رقطة، أن الأجواء ستكون ممطرة على الولايات الغربية والوسطى لتلتحق أواخر يوم الأحد بالمناطق الشرقية. في حين ستكون الأجواء بالولايات الجنوبية من يوم السبت إلى الأثنين مغشاة نسبيا وغائمة على الجنوب الغربي الصحراء الوسطى والواحات.

درجات الحرارة المرتقبة تتراوح مابين 10 إلى 20 درجة على المناطق الشمالية. وتكون دون الصفر في المناطق الداخلية والأوراس. بينما تتراوح من 20 إلى 28 درجة بالجنوب ونسجل 34 على أقصى الجنوب.

وكشفت في ذات السياق، أن الأجواء ستبقى أيضا غائمة وباردة مرفوقة بأمطار على المناطق الشمالية. يومي الثلاثاء والأربعاء مع درجات حرارة تتراوح من 10 إلى 18 درجة. في حين ستكون درجات الحرارة الدنيا تحت الصفر على المرتفعات والأوراس.

المصدر: النهار أونلاين

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

توقعات الطقس ليوم السبت أمطار في مناطق واسعة ودرجات حرارة تصل إلى 45 درجة

توقعات الطقس ليوم السبت: أمطار في مناطق واسعة ودرجات حرارة تصل إلى 45 درجة

أخبار بلا حدود- كشفت مصالح الأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس ليوم غد السبت، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *