حفيظ دراجي يفضح المخزن ويكشف عن مقترح جزائري للسلطات المغربية

حفيظ دراجي يفضح المخزن ويكشف عن مقترح جزائري للسلطات المغربية
 

أخبار بلا حدود – كشف الإعلامي الرياضي الجزائري والمعلق بقنوات “بي أن سبورت” القطرية حفيظ دراجي، الجمعة، تفاصيل جديدة حول قضية مشاركة المنتخب المغربي في شان الجزائر، تخص مقترح جزائري لسلطات الرباط والذي أيده رئيسا الفيفا جياني أنفنتينو والكاف باتريس موتسيبي، بالتنقل عبر شركة طيران أخرى إلى قسنطينة.

ونشر دراجي على صفحته بموقع فيسبوك تعليقا جاء فيه: للأسف.. تشبث مسؤولي كرة القدم في المغرب بقرار السفر بواسطة الطيران المغربي المحظور فوق الأجواء الجزائرية، حرم لاعبيهم المحليين من المشاركة في البطولة الافريقية المقررة في الجزائر، وفوت عليهم فرصة تسجيل نقاط على حساب الطرف الجزائري ، وكسب تعاطف الناس ..”.

وأضاف: كان بالإمكان الدخول عبر تونس مثلما فعلت من قبل بعثة المغرب المشاركة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط.. كان بالإمكان قبول المقترح الجزائري الذي نقله رئيس الكاف إلى الطرف المغربي بالسماح له بالتنقل مباشرة من الرباط إلى الجزائر بواسطة طيران أخر غير محظور، وهو المقترح الذي أيده إينفانتينو البارحة.

وحسب دراجي: الطرف المغربي مارس حقه في المشاركة من عدمها، لكنه تلاعب بمشاعر لاعبيه والجماهير المغربية عندما حاول إلى غاية صبيحة اليوم (الجمعة) فرض منطقه على الجزائر لتحقيق انتصار دبلوماسي (وهمي) بكسر الحظر، تفطن له الجانب الجزائري الذي لا يقبل المساومة على مواقفه ومبادئه مهما كلفه ذلك”.

بحجة سخيفة.. المنتخب المغربي المحلي لن يشارك في “شان الجزائر”

شاهد أيضاً

تطورات خطيرة في قضية الأزمة نادي نهضة بركان وتصاعد الجدل بين المغرب والجزائر

تطورات خطيرة في قضية الأزمة: نادي نهضة بركان وتصاعد الجدل بين المغرب والجزائر

أخبار بلا حدود- تطورات خطيرة تشهدها قضية الأزمة التي افتعلها نادي نهضة بركان المغربي الذي …

تعليق واحد

  1. الحاج محمد بوجلة موزاية

    في ما يخص القرار الجزائري،فهو لا رجعة فيه أبدا….وتعنت المراركة لن يغير في الأمر شيأ…
    والشان ستقام بهم او بدونهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *