دراجي يكشف عن بلد استضافة كأس إفريقيا ويصف عدم الإفصاح عنها بالفضيحة

دراجي يكشف عن بلد استضافة كأس إفريقيا ويصف عدم الإفصاح عنها بالفضيحة
 

أخبار بلا حدود- قال المعلق الجزائري في قنوات بي ان سبورتس، حفيظ دراجي، إن تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 ستذهب إلى المغرب.

وأوضح دراجي لموقع “وين وين” المختص بأخبار الرياضة، أن كل المؤشرات توحي بأن المغرب سيفوز بشرف تنظيم البطولة على حساب الجزائر ودول أخرى، دون دراسة الملفات وزيارة المرافق والمنشآت.

واعتبر حفيظ دراجي أن إفريقيا تعيش مهزلة وفضيحة مكتملة الأركان بسبب هذا القرار.

وبخصوص قرارات الكاف الأخيرة بعدم معاقبة المغرب على غيابه عن شان الجزائر، يرى المعلق الجزائري أن الهيئة القارية بسياسة اللا عقاب اتجاه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستفتح الباب أمام النوادي والمنتخبات للاعتذار عن المشاركة في البطولات.

وعلّق حفيظ دراجي على اشتراط المغرب تنقل المنتخب المغربي للناشئين على الطيران الملكي المغربي والا سيمتنع عن المشاركة في البطولة المقررة نهاية أفريل المقبل في الجزائر، بالقول إن الاحتمال الأكبر هو غياب المنتخب المغربي عن هذه البطولة، رغم أن الوداد المغربي شارك في رابطة أبطال إفريقيا وتنقل عبر رحلة غير مباشرة إلى الجزائر.

ويضيف حفيظ أن الملف يبقى مفتوحا وأغلب الظن أن المغرب سيشترط ركوب الطيران الملكي والجزائر سترفض ذلك وسيتكرر نفس سيناريو كاس أمم إفريقيا للمحليين.

ويترقب المتتبعون مشاركة ناشئي المغرب في كأس أفريقيا باهتمام بالغ، خصوصا بعدما تعذر سفر المنتخب المحلي إلى الجزائر لخوض منافسات بطولة أفريقيا للمحليين “الشان”، بسبب تداعيات الإغلاق الجوي بين المغرب والجزائر.

وفي رده على سؤال “العربي الجديد”، الأحد، حول مشاركة المنتخب المغربي تحت 17 سنة في نسخة الجزائر، أجاب مصدر من الاتحاد المغربي لكرة القدم فضل عدم ذكر أسمه، أنها عادية ومنطقية، بما أن المنتخب المغربي متأهل لهذه البطولة، بعد خوض تصفيات شمال أفريقيا.

واستناداً إلى معلومات حصل عليها “العربي الجديد”، فإن المنتخب المغربي سيشارك في كأس أفريقيا للناشئين بالجزائر، طالما أن الأمر يتعلق بمسابقة رسمية، ومؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في البيرو.

 

شاهد أيضاً

إسماعيل بن ناصر يخطط للانتقال إلى الدوري السعودي بعد موسمين في أوروبا

إسماعيل بن ناصر يخطط للانتقال إلى الدوري السعودي بعد موسمين في أوروبا

أخبار بلا حدود- أفادت تقارير صحفية، بأن الجزائري إسماعيل بن ناصر يخطط لخوض موسمين آخرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *