رد كاف على انسحاب الجزائر من تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 و 2027

رد كاف على انسحاب الجزائر من تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 و 2027

أخبار بلا حدود- ردت الاتحادية الإفريقية لكرة القدم “كاف” على قرار سحب الجزائر ملفي ترشحها لاحتضان كأس أمم إفريقيا 2025 و 2027.

وحسب مصادر للموقع الغني عن التعريف شهاب برس ، فقد أكدت “كاف” لنظيرتها “فاف” أن نسخة 2027 ستنظم في الجزائر، داعية إياها التراجع عن قرار الانسحاب.

وأفادت ذات المصادر، أن الجزائر رفضت تنظيم كان 2027، على أنها أبلغت “الكاف” أنها كانت ترغب بتنظيم نسخة 2025، وغير هذا فهي لا ترغب باحتضان أي نسخة أخرى.

وأعلن رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، اليوم الثلاثاء، عن انسحاب الجزائر رسميا من سباق الترشح لاحتصان كأس أمم إفريقيا 2025 و 2027.

وراسل رئيس الفاف وليد صادي، التلفزيون العمومي، للإعلان الرسمي على قرار سحب الجزائر ملفي الترشح لاحتضان كأس أمم إفريقيا 2025 و 2027.

ويذكر أن أول من كشف هذا القرار هو المعلق الرياضي حفيظ دراجي،في تغريدة له على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك،وقال دراجي في بداية الأمر أن رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم الجديد وليد صادي، يعتزم اتخاذ أول قرار بعد تنصيبه، هو إخطار الإتحاد الأفريقي بانسحاب الجزائر من التنافس على تنظيم كأس افريقيا 2025 و 2027.

وقالت أوساط إعلامية أن الفكرة جاءت من عند الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم، بغية استغلال أموال التنظيم في تطوير كرة القدم الجزائرية، وخلق جو تنافسي محترف داخل الوطن ،منما ينعكس على الفريق الوطني، انعكاسات إيجابية.

ويبدو أن وليد صادي لا يريد بيع الوهم للجزائريين، بل يريد تطوير كرة القدم الجزائرية، ووضعها في السكة الصحيحة، والفوز بكل الألقاب الممكنة أينما نظمت. عكس ماكان يقوم به الرؤساء السابقين الذين اوهمو السلطات أن كل شيء على مايرام،

وفي ظل الكولسة التى تنخر الإتحاد الأفريقي ، وتهرب رئيسه من الاجابة على عدة أسئلة في ذات السياق طرحتها الصحافة الرياضية الجزائرية أثناء تواجدموتسيبي بالجزائر في كأس افريقيا للمحليين.

والفريق الوطني لم يعد بحاجة إلى تنظيم كأس افريقيا في الجزائر لكي يفوز بها، وقد فعلها في مصر 2019 ويمكنه أن يعيد نفس التتويج في أماكن أخرى، لو توفرت شروط مماثلة لتك التي كانت في مصر.

بيان رسمي: الجزائر تعلن انسحابها من ترشيح استضافة كأس أمم إفريقيا 2025 و 2027

المصدر موقع : الموقع الغني عن التعريف شهاب برس.

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

عودة بطولة كأس العرب للمنتخبات الفيفا تُعلن تنظيمها في قطر للثلاث نسخ القادمة

عودة بطولة كأس العرب للمنتخبات: الفيفا تُعلن تنظيمها في قطر للثلاث نسخ القادمة

أخبار بلا حدود- أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الأربعاء، رسميا عن عودة بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *