على بن شيخ: لن أتحدث على بلماضي حتى لو فاز بكأس العالم

بالفيديو على بن شيخ لن أتحدث على بلماضي حتى لو فاز بكأس العالم

أخبار بلا حدود – قال اللاعب الدولي السابق على بن شيخ أنه لن يعلق على نتاج الناخب الوطني جمال بلماضي في المستقبل مهما كانت سلبية أو إيجابية.

جاء هذا التصريح في حصة بالمكشوف التى تبثها قناه الهداف في إطار التعليق على تجديد عقد الناخب الوطني جمال بلماضي الي غاية 2026.

وقال نجم مولودية الجزائر في السبعينات و الثمانينيات على بن شيخ ،أنه لن يتحدث ولن يعلق على نتائج بلماضي حتى لو يفوز بكأس العالم أو كأس أفريقيا، مشيرا بأنه يعرف جيدا كرة القدم، وليس وليد اليوم.

هذا وقد كشف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جهيد زفيزف أم الجمعة في تصريحات للإذاعة الوطنية عن تجديد عقد جمال بلماضي إلي غاية 2026 براتب محترم يتوافق مع الجهد الذي يبذله، حسب تعبير نفس المصدر.

وشهدت فترة مابعد الاخفاق في التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، كثير من النقاشات التى راح بعض من مثيريها إلى حد المطالبة بإستقالة الناخب الوطني، خاصة بعد النتائج السلبية الأخيرة للفريق الوطني، و المردود السيئ لأغلب اللاعبين، وعدم منح الفرصة للشبان في المباريات الودية، والاعتماد بشكل محير على نفس التشكيلة تقريبا وبنفس العناصر التى تقدمت في السن.

وكان حفيظ دراجي قد أثارت موجة من الغضب في صفوف محبي الكوتش بلماضي عندما أجاب عن سؤال تم توجيهه له حولة مسؤولية الإقصاء في مونديال قطر، حيث قال أن الناخب الوطني يتحمل جزء كبير من المسؤولية، وأنه لو كان في مكانه لما قرر الاستمرار، كما قال في وقت لاحق أنه كصحفي لا يقبل أن يقول له الناخب الوطني انك لا تملك هيئة رياضي.

المعلق حفيظ دراجي: هل آن الأوان لرحيل جمال بلماضي عن منتخب الجزائر؟

شاهد أيضاً

بالفيديو برهيمي يقود فوز الغرافة في نصف نهائي كأس أمير قطر

بالفيديو: ياسين إبراهيمي يقود فوز الغرافة في نصف نهائي كأس أمير قطر

أخبار بلا حدود- أهّل اللاعبان الدوليان الجزائريان ياسين إبراهيمي وفريد بولحية فريقهما الغرافة عصر الثلاثاء، …

تعليق واحد

  1. الحاج محمد بوجلة

    بالنسبة لهذا اللاعب الذي لم يشارك في أي ملحمة كبيرة مع الفريق الوطني سابقا،ويجد من يفرضه على المشاهدين….فهو إنسان تقتله الغيرة،وهمه الوحيد الإنتقاد وفقط…
    والشخص الثاني المعلق،يحبذ أن يكون كلامه دائما هو الصح،ويعطي لنفسه قيمة أكثر من اللازم….
    ولكن المثل الشعبي يقول:
    الكلاب تنبح،والقافلة تسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *