مجلس قضاء عنابة يكشف تفاصيل هجوم على مقر الأمن من قبل 60 أشخاص

مجلس قضاء عنابة يكشف تفاصيل هجوم على مقر الأمن من قبل 60 أشخاص
 

أخبار بلا حدود- كشف مجلس قضاء عنابة تفاصيل عملية اقتحام 60 شخصا لمقر الأمن الحضري بسيدي سالم في ولاية عنابة.

وجاء في بيان المجلس، أن مصالح الأمن الحضري بسيدي سالم تلقت بتاريخ 9 مارس نداء مفاده تعرض امرأة للإحتجاز والتهديد بالقتل باستعمال سلاح أبيض من طرف زوجها المدعو (ب.ف)، فتدخلت في الحين لوضع حد لذلك.

وأضاف البيان، وبعد ساعة من الواقعة تعرض مقر الأمن الحضري المذكور لمحاولة اقتحام من طرف مجموعة أشخاص مسلحين ومدعمين بكلاب هجومية يقودهم زوج الضحية المذكور، مما أسفر على إلحاق أضرار جسمانية بموظفي الشرطة وأضرار مادية بالأملاك الخاصة والعامة.

وتابع البيان، وقد تم تقديم المشتبه فيهم وعددهم 60 شخصا يوم 15 مارس 2023، وأحيلوا على المحكمة طبقا الإجراءات المثول الفوري، لأجل جنح عرقلة السير العادي لمؤسسة عمومية باستعمال أسلحة والتهديد التعدي بالعنف على رجال القوة العمومية أثناء تأدية مهامهم الاشتراك في المشاجرة والعصيان واجتماع العصابات أحياء، أدت إلى وقوع ضرب وجرح والتحطيم العمدي للأملاك والتحريض على التجمهر المسلح.

وقد أمرت المحكمة، حسب بيان المجلس، بإيداع جميع المتهمين الذي بلغ عددهم 60 شخصا الحبس المؤقت في قضية عرقلة السير العادي لمؤسسة عمومية باستعمال أسلحة والتهديد والتعدي بالعنف على رجال القوة العمومية أثناء تأدية مهامهم، وقد تم تأجيل الجلسة ليوم 22 مارس 2023.

تفكيك عصابة أحياء خطيرة بولاية عنابة

شاهد أيضاً

تحذير من الأرصاد الجوية موجة حر وأمطار رعدية في عدة ولايات جزائرية

تحذير من الأرصاد الجوية: موجة حر وأمطار رعدية في عدة ولايات جزائرية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية في نشرية خاصة اليوم الاحد، من تسجيل درجات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *