محاربو الصحراء يتفوقون وديا على غانا.. ويواصلون سلسلة اللاهزيمة

محاربو الصحراء يتفوقون وديا على غانا.. ويواصلون سلسلة اللاهزيمة

أخبار بلا حدود – حقق المنتخب الوطني الجزائري فوزا كبيرا على منتخب غانا بثلاثية نظيفة (3-0) في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأربعاء بملعب الوحدة التعليمية بالدوحة القطرية.

وتأتي هذه المباراة الودية إستعدادا لخوض منافسة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون التي ستنطلق يوم الـ09 جانفي الجاري إلى الـ06 من شهر فيفيري المنقبل.

وسجل أهداف الخضر كل من ادم وناس في الدقيقة الـ08 من انطلاق المباراة، وسجل مدافع غانا هدفاع عكسيا ضد مرماه في الدقيقة الـ70 ليضيف إسلام سليماني الهدف الثالث للخضر في الدقيقة الـ78 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز واصل المنتخب الوطني سلسلة المباريات دون هزيمة على بعد 3 مباريات فقط من تحطيم الرقم القياسي لمنتخب إيطاليا بـ 37 مقابلة دون هزيمة.

وأوقعت قرعة الكان المنتخب الجزائري في المجموعة الخامسة في كأس الأمم الأفريقية 2022، وذلك رفقة الثلاثي سيراليون وكوت ديفوار وغينيا الاستوائية.

و يستهل المنتخب الجزائري المتواجد ضمن المجموعة الخامسة حملة الدفاع عن لقبه، يوم الثلاثاء 11 يناير 2022، أمام سيراليون، بملعب “جابوما” بدوالا (00ر14سا، بتوقيت الجزائر)، قبل تحدي منتخب غينيا الاستوائية، يوم الأحد 16 يناير بدوالا (00ر20 سا)، ثم كوت ديفوار، الخميس 20 يناير، في نفس الملعب ( 00ر17 سا).

شاهد أيضاً

رياض محرز يؤكد جاهزيته للعودة إلى المنتخب الوطني تفاصيل وآخر المستجدات

رياض محرز يؤكد جاهزيته للعودة إلى المنتخب الوطني: تفاصيل وآخر المستجدات

أخبار بلا حدود- حسم الدولي الجزائري، ونجم نادي الأهلي السعودي، رياض محرز، موقفه النهائي بخصوص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *