وزير الصحة عبد الرحمان بن بوزيد : هذا ما جنب الجزائر موجة رابعة خطيرة

وزير الصحة عبد الرحمان بن بوزيد  هذا ما جنب الجزائر موجة رابعة خطيرة

أخبار بلا حدود – إجتمع وزير الصحة، البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد، عشية نهار أمس الإثنين، بمدراء الصحة للولايات بحضور إطارات من الإدارة المركزية، عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد .

وجاء هذا اللقاء، في إطار سلسلة اللقاءات التقييمية الأسبوعية المتعلقة بالوضعية الوبائية لفيروس كورونا “كوفيد-19”، وأثنى وزير الصحة، خلال اللقاء، على المجهودات التي بذلها عمال الصحة من أطقم طبية ومسيرين وإطارات وموظفي الإدارة المركزية.

معبّرا عن رضاه على الإستقرار المسجل في الوضعية الحالية للوباء والذي جاء نتيجة العمل التنسيقي والجماعي الذي إلتزم به جميع الفاعلين في قطاع الصحة. الأمر الذي جنب الجزائر تسجيل موجة رابعة خطيرة من هذا الفيروس.

كما جدّد الوزير التأكيد على ضرورة الإبقاء على مستوى عال من الحيطة والحذر واليقظة من خلال العمل بمختلف الإجراءات الاحترازية . سواء ما تعلق بتوفير مخزون كافي من الأدوية و وسائل الوقاية و توفير الأسرة.

حيث ذكر وزير الصحة في ذات السياق، أنه لم يتم مواجهة مشكل في مادة الأكسجين والأدوية. ما عدا بعض الحالات المعزولة التي تم التكفل بها.

وعاد وزير الصحة للحديث عن الأرقام المسجلة والتي تشهد تنازلا بما يشير إلى تحسّن الوضعية على المستوى الوطني منذ 25 جانفي 2022.

 

شاهد أيضاً

انقطاع الكهرباء يعصف ببلدية سيدي عامر بولاية بوسعادة نداءات للتدخل العاجل

انقطاع الكهرباء يعصف ببلدية سيدي عامر بولاية بوسعادة: نداءات للتدخل العاجل

أخبار بلا حدود- بلدية سيدي عامر بولاية بوسعادة المنتدبة، تعاني منذ سنوات طويلة من مشكلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *