دراجي يصدم الجزائريين ويؤكد تنظيم المغرب “كان” 2025 على حساب الجزائر

دراجي يصدم الجزائريين ويؤكد تنظيم المغرب “كان” 2025 على حساب الجزائر

أخبار بلا حدود – عاد المعلق الجزائري حفيظ دراجي، أمسية اليوم الجمعة، في برنامجه على منصة “وين وين” الرياضية، للحديث عن صراع الجزائر والمغرب على تنظيم نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا سنة 2025.

وذكّر معلق شبكة قنوات “بين سبورت” القطرية، في برنامجه “بعيون حفيظ دراجي”، بكشفه سابقا، أن الاتحادية الإفريقية لكرة القدم “كاف” حسمت قرارها نهائيا بمنح المغرب شرف تنظيم “كان” 2025.

وقال دراجي إنه ما زال عند اعتقاداه بأن “كاف” لن تتراجع عن تنظيم المغرب نسخة “كان” 2025، على أن تمنح الجزائر شرف احتضان نهائيات كأس أمم إفريقيا 2027.

حفيظ دراجي: “الفاف” دخل رهانا خاسرا بترشحه لإحتضان “كان 2025”

وأشار المتحدث إلى أن “كاف” عازمة على الوفاء بوعدها للمغرب على حساب الجزائر، رغم إبهار الأخيرة في تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2022، البطولة التي أعادت إحياءها الجزائر.

وأكد خريج مدرسة التلفزيون الجزائري، أن بلده قادرة على تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا، سواء كان ذلك سنة 2025، أو في النسخة التي بعدها عام 2027، وهو الأمر الأقرب للتجسيد من قبل” كاف”.

وعرج حفيظ دراجي على المعايير التي تعتمدها “كاف” في منح شرف تنظيم منافسة “الكان” مراعاة للتوزيع الجغرافي، متسائلا عن موقف نيجيريا وبينين من تنظيم نسختين متتاليتين في منطقة جغرافية واحدة.

وفي سياق ما سلف ذكره، نوه الإعلامي الجزائري إلى الصعوبة التي ستواجه أعضاء “كاف” الـ23، المقرر تصويتهم على ملفات الجزائر والمغرب وبينين ونيجريا، المرشحة لاحتضان نسخة “كان” 2025.

وأعاد دراجي التأكيد على أن بلده الجزائر قادرة وبجدارة، على تنظيم أحداث رياضية قارية وحتى عالمية، بسبب المرافق والمنشآت العالمية التي شيدت مؤخرا، وبسبب التفاعل الكبير للجماهير مع “شان” 2022.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يكشف موعد قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يكشف موعد قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

أخبار بلا حدود- كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن موعد إجراء قرعة تصفيات كأس أمم …

تعليق واحد

  1. لا يهمنا أن يُنَظمَ المغرب (أو غيرُها من الدول الإفريقية) 2025 CAN .. السؤال : هل نحن في جاهزية للفوز بالكأس هناك؟ لا زالت هناك منافسات كثيرة يمكننا تنظيمُها مستقبلا .. الهيااكل التي بُنيَتْ هي للشباب الرياضي الجزائري قبل غيره (كما قال السيد رئيس الجمهورية عند تدشينه ملعب براقي بالعاصمة.)..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *