أندريه أونانا: يعلق على قرار إستبعاده من المنتخب

أندريه أونانا يعلق على قرار إستبعاده من المنتخب
 

أخبار بلا حدود – خرج حارس المنتخب الكاميرون أندريه أونانا عن صمته بخصوص إستبعاده من صفوف المجموعة من طرف مدربه ريغوبرت سونغ.

ونشر حارس الأسود غير المروضة تغريدة على تويتر، قائلا فيها: “أريد أن أعبر عن حبي لبلدي والأسود التي لا تقهر”.

وأضاف أونانا، “بالأمس لم يُسمح لي بالتواجد على أرض الملعب لمساعدة الكاميرون، كما أفعل دائمًا، لتحقيق أهداف الفريق، لقد تصرفت دائمًا بشكل مناسب، وقيادة الفريق إلى النجاح”.

وقال الحارس الكاميروني: “إن قرار استبعادي غير مفهوم بالنسبة لي وصعب التقبل”.

وتابع حارس نادي إنتر ميلان الإيطالي: “مع ذلك، فإنني دائمًا ما أراعي وأحترم قرارات الأشخاص المسؤولين عن الإدارة والإشراف على فريقنا”.

وأتم الأسد الذي لا يقبل الترويض: ” كل تشجيعي لزملائي في الفريق، لأننا أظهرنا أننا قادرون على الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة”.

وقرر ريجوبير سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون استبعاد أونانا بشكل كامل عن مواجهة صربيا لأسباب تأديبية، دون تحديد ما قام به الحارس، لدرجة أنه لا يتواجد حتى على مقاعد البدلاء، أو إلى متى ستستمر هذه العقوبة.

وأثار غياب الحارس أونانا عن التشكيلة الأساسية لمنتخب الكاميرون، ظهر أمس الإثنين أمام منتخب صربيا، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة في كأس العالم 2022، الكثير من التساؤلات.

وأشارت تقارير، إلى أن إستبعاد أونانا جاء بعد خلاف مع سونج حول طريقة لعبه في المباراة التي خسرها الفريق بنتيجة صفر / 1 أمام سويسرا، حيث كان اللاعب الأكثر لمسا للكرة خارج منطقة الجزاء برصيد 26 لمسة وهي أعلى محصلة لحارس مرمى في مباراة واحدة بكأس العالم.

 

شاهد أيضاً

نادي نهضة بركان يثير الجدل بزيارته الاستفزازية للجزائر قبيل مواجهة اتحاد العاصمة

نادي نهضة بركان يثير الجدل بزيارته الاستفزازية للجزائر قبيل مواجهة اتحاد العاصمة

أخبار بلا حدود- قدم وفد نادي نهضة بركان المغربي لِكرة القدم، الجمعة، إلى الجزائر بِطريقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *