إشعار هام : استدعاء أصحاب المركبات 2022 لإجراء الفحص التقني الدوري

إشعار هام  استدعاء أصحاب المركبات 2022 لإجراء الفحص التقني الدوري
 

أخبار بلا حدود- دعت المؤسسة الوطنية للمراقبة التقنية للسيارات أصحاب المركبات التي تحمل ترقيم سنة 2022 لعرض مركباتهم للمراقبة التقنية الدورية للسيارات، ابتداء من شهر جانفي الجاري، على مستوى وكالات المراقبة المعتمدة من قبل وزارة النقل.

وأوضحت المؤسسة، في إعلان نشرته على موقعها الإلكتروني، أنها “تنهي إلى علم كافة أصحاب المركبات الخاصة التي تحمل ترقيم سنة 2022 والتي وضعت في السير منذ سنتين أنهم ملزمون بعرض مركباتهم للمراقبة التقنية الدورية لدى وكالات المراقبة المعتمدة من قبل وزارة النقل، الموزعة عبر كامل التراب الوطني، ابتداء من 2 جانفي 2024”.

وأضاف ذات المصدر أن المراقبة التقنية الدورية تجرى “حسب تاريخ الإصدار المسجل على بطاقة الترقيم الخاصة بالمركبات الموجود في الأعلى على اليسار”.

وأوضحت المؤسسة، على سبيل المثال، أن المركبة ذات بطاقة ترقيم صادرة في 2 جانفي 2022، معنية بإجراء المراقبة التقنية الدورية قبل تاريخ 2 جانفي 2024، و تلك الصادرة في 1 فيفري 2022 معنية بإجراء المراقبة التقنية الدورية قبل تاريخ 1 فيفري 2024.

وعليه، تقول المؤسسة، “يطلب من كافة أصحاب المركبات المعنية الالتزام بعرض مركباتهم لدى وكالات المراقبة التقنية للسيارات المعتمدة في الآجال المحددة”.

شاهد أيضاً

مصنع رونو الجزائر يستعد لإنتاج السيارات باستثمار 15 مليار دينار

مصنع رونو الجزائر يستعد لإنتاج السيارات باستثمار 15 مليار دينار

أخبار بلا حدود- كشف مدير مصنع ” رونو الجزائر” أويون عن جهوزية المصنع بواد تليلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *