إطلاق مصنع فيات بوهران لـ 6 طرازات جديدة في الجزائر | أخبار فيات 2024

إطلاق مصنع فيات بوهران لـ 6 طرازات جديدة في الجزائر أخبار فيات 2024

أخبار بلا حدود- كشفت وسائل إعلام إيطالية أن مصنع فيات بوهران سينتج ما مجموعه 6 طرازات من سيارات العلامة الإيطالية فيات هي: 500 الهجينة و”500 إكس” و”تيبو” و”دوبلو” و”سكودو” و”دوكاتو”.

وأكدت صحيفة “كورييري ديلا سيرا” نقلت عن مكتبها في تورينو، عقب لقاء جمع سفير الجزائر بروما عبد الكريم طواهرية بجمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمنطقة تورينو (API)، أن “استراتيجية ستيلانتيس في الجزائر وإن لم يتم تحديدها بعد، لكن المعروف أنه سيتم إطلاق ستة نماذج من فيات في وهران: فيات 500 هايبرد، فيات 500 إكس، فيات تيبو، فيات دوبلو، فيات سكودو وفيات دوكاتو”.

وأضاف المصدر ذاته أن الحكومة الجزائرية تسعى إلى إقامة أسس تعاون بين شركات تصنيع جزائرية ونظيراتها بمنطقة تورينو، مع إيلاء أهمية خاصة لقطاع السيارات، مشيرة إلى أن اللقاء الذي حضره السفير تم خلاله مناقشة ملفات إعادة توطين مصانع ووحدات إنتاجية بين أوروبا وشمال إفريقيا، مع إحداث سلاسل توريد قريبة من البحر الأبيض المتوسط، يمكنها تعزيز القدرة التنافسية للشركات، واغتنام الفرص التي توفرها الجزائر باعتبارها بوابة إفريقيا.

وجدير بالذكر أن فيات الجزائر أعلنت لأول مرة تسليما فوريا لجميع سياراتها المعروضة للبيع على الأنترنت، والأمر يتعلق بجميع طرازاتها منها ثلاثة سياحية على غرار فيات 500 وفيات 500إكس وفيات تيبو بالإضافة الى 4 موديلات نفعية وهي فيات دوبلو وفيات دوكاتو وفيات سكودة وفيات تيتانو.

وأوضحت فيات أن التسليم الفوري لهذه الموديلات يخص 200 سيارة كل أسبوع وستسلم للزبائن مع امكانية الدفع الكترونيا بالبطاقة البنكية أو الذهبية.

تسليم فوري لجميع سيارات فيات الجزائر عبر الإنترنت: اختر سيارتك وادفع بسهولة

وأكدت فيات الجزائر في بيان لها استلم موقع سيارات لايف نسخة منه، أن هذه المبادرة الرائدة في الجزائر تأتي تماشياً مع الجهود المبذولة لتعميم الرقمة في الوطن، و تتيح هذه المنصة، التي تأتي في طليعة توزيع السيارات في الجزائر، للزبائن فرصة اختيار وطلب ودفع ثمن سياراتهم. وسيكون بإمكانهم اختيار الطراز والنوع واللون المرغوب فهم، وإدخال بياناتهم الشخصية ووثائق هويتهم، ثم دفع ثمن سيارتهم عن طريق بطاقة البنك التجاري الدولي أو الذهبية أو قسيمة الدفع البنكية.

وسيتمكن الزبون حسب فيات، من اختيار سيارته الجديدة من سيارات فيات من بين مجموعة 200 سيارة مخصصة للمبيعات عبر الإنترنت، يتم تجديدها كل أسبوع.

وأكدت فيات الجزائر أن الزبون سيتمكن من متابعة جميع مراحل عملية الشراء مباشرةً عبر هاتفه أومن خلال جهاز الكمبيوتر الخاصة به، وسيتم توصيلها من قبل وكيل فيات الذي يختاره أو الوكيل الأقرب إلى مقر سكنه.

وشرعت فيات في هذا الحل المبتكر اعتبارًا من15 فبراير 2024 وسيخص كل الطرازات مسوقة من طرف فيات الجزائر.

تخفيضات فيات الجزائر: انخفاض أسعار السيارات وزيادة في الإنتاجية لعام 2024

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

حقوق المستهلك عند شراء سيارة جديدة في الجزائر دليل شامل ومبسط

حقوق المستهلك عند شراء سيارة جديدة في الجزائر: دليل شامل ومبسط

أخبار بلا حدود- إن حقوق المستهلك عند شراء سيارة جديدة أمر بالغ الأهمية، حيث يشهد …

تعليق واحد

  1. متى يتم التصنيع فيات تيبوا هنا بالجزائر و متى يتم التسويق خاصني وحدة بالتقسيط شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *