اتصالات الجزائر توفر خدمة استخدام الخدمات بعد نفاد رصيد الإنترنت

اتصالات الجزائر تقدم خدمة جديدة للاستمرار في استخدام الخدمات بعد نفاذ رصيد الإنترنت اتصالات الجزائر تقدم خدمة جديدة للاستمرار في استخدام الخدمات بعد نفاذ رصيد الإنترنت

أخبار بلا حدود- وفرت مؤسسة اتصالات الجزائر، خدمة جديدة لزبائنها، تمكنهم من استخدام عدة خدمات بعد نفاذ رصيدهم وعدم وجود شبكة الأنترنت.

وجاء في بيان لاتصالات الجزائر: “انتهى رصيدكم لأنترنت الجيل الرابع Idoom 4G. وتريدون تعبئة اشتراككم واستعمال خدمات أخرى.. يوجد الحل”.

من خلال الخدمة الجديدة لاتصالات الجزائر، يمكن للزبائن مواصلة استعمال عدة خدمات، حتى عند انتهاء رصيد الأنترنت.

وتتمثل هذه الخدمات في موقع اتصالات الجزائر، وفضاء الزبون، وتطبيق My Idoom لاتصالات الجزائر.

وكذا منصة التعبئة الإلكترونية، وتطبيق E-paiement لاتصالات الجزائر، وتطبيق Baridimob لـ Algérie Poste بريد الجزائر. وتطبيق WimPay للبنك الوطني الجزائري BNA.

شاهد أيضاً

زيادات الأجور 2026 في الجزائر: الحقيقة الكاملة وهل سيتم تطبيقها فعلاً؟ كل التفاصيل الرسمية

زيادات الأجور 2026 في الجزائر: الحقيقة الكاملة وهل سيتم تطبيقها فعلاً؟ كل التفاصيل الرسمية

أخبا بلا حدود- تشهد الجزائر خلال الفترة الأخيرة نقاشاً واسعاً حول ملف زيادات الأجور لسنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *