التفاصيل السرية للاجتماع بين فوزي لقجع وإنفانتينو وموتسيبي في المغرب

التفاصيل السرية للاجتماع بين فوزي لقجع وإنفانتينو وموتسيبي في المغرب
 

أخبار بلا حدود- كشفت بعض المصادر عن تفاصيل مثيرة لاجتماع سري وعاجل بين أعراب الفساد الرياضي على مستوى الهيئات الكروية الفيفا والكاف والجامعة المغربية لكرة القدم.

وذلك بالتزامن مع التطور الخطير للأزمة الرياضية السياسية بين الجزائر والمغرب والاحتجاج القوي للاتحاد الجزائري حول شرعية تمرير شعار سياسي على قميص رياضي.

كما تأهل كل من الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي لنهائي الكونفدرالية.

هرع لقجع إلى الإعلام المصري في محاولة لتهدئة الوضع وتحسين صورته قارياً وتحييده من الأزمة الخطيرة التي ستعصف بمستقبله وتاريخه الرياضي الفاسد.

قبل أن تؤكد ذات المصادر أنه مع تفجر فضيحة اللاعب “خريطة” في صفوف أتاي الدحميس الذي حسم اللقاء دون إسالة قطرة عرق واحدة من الجانب المغربي.

هرع كل من انفانتينو وموتسيبي إلى لقجع في اجتماع سري وعاجل وصف بأنه اجتماع طوارئ لمناقشة تأثيرات الأزمة وتداعياتها على الكاف والجامعة المغربية لكرة القدم وكيفية إيجاد مخرج من المأزق السياسي الرياضي الذي وقعوا فيه.

خصوصاً وأن تداعيات وتأثيرات الأزمة ستصل أسوار الفيفا وستهدم المعبد الكروي الفاسد على من فيه.

الخبر الخطير الذي تم تداوله على نطاق واسع، وإن تأكدت تفاصيله فإنه يقود إلى جزئية خطيرة وهي أن الفيفا ستتدخل في الأزمة لصالح الكاف والجامعة المغربية، وهو ما سيفتح الشكوك حول رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم انفانتينو.

والذي إن دافع عن القرارات الخاطئة للكاف بشرعنة استخدام شعارات سياسية في كرة القدم فإنها ستفتح الباب أمام مسائل وقضايا دولية أخرى على غرار قضية الصحراء الغربية ومنعها من المشاركة في المنافسات القارية والدولية التي تتعامل معها الكاف بتناقض كبير.

شكوى اتحاد العاصمة الجزائري: انتهاكات رياضية وتداخل سياسي

شاهد أيضاً

محمد الأمين عمورة يثير الجدل في الدوري البلجيكي بأداءه الاستثنائي

محمد الأمين عمورة يثير الجدل في الدوري البلجيكي بأداءه الاستثنائي

أخبار بلا حدود- في لقاء حماسي في الدوري البلجيكي، أثار اللاعب الجزائري محمد الأمين عمورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *