الدولي الجزائري أندي ديلور يُعلن عن عودته للمنتخب الجزائري

الدولي الجزائري أندي ديلور يُعلن عن عودته للمنتخب الجزائري

أخبار بلا حدود – أعلن الدولي الجزائري في صفوف نادي نيس الفرنسي أندي ديلور عن استعداده للعودة لصفوف المنتخب الوطني، بعد غياب طويل أحدث ضجة إعلامية سابقاً.

وقال ديلور في حوار جمعه بـ” Nice Matin”: “أنا دائمًا تحت تصرف المنتخب الوطني، لقد تحدثت مطولًا مع الناخب جمال بلماضي وأنا تحت تصرفه وأنتظر الرد منه خلال الساعات والأيام المقبلة”.

وأضاف ديلور : “أتطلع لحضور التربص القادم رفقة زملائي بنادي نيس عطال وبوداوي وبراهيمي”.

وكان أندي ديلور، المحترف في صفوف نيس الفرنسي، تعرض للاستبعاد من الخضر بداية من شهر أكتوبر 2021 الماضي، بعد أن طالب بإعفائه من المُشاركة في كأس أمم أفريقيا 2022، بغرض التركيز مع فريقه الذي كان منتقلا إليه حديثا، وفرض نفسه معه.

وتحدث “الكوتش جمال بلماضي” في وقت سابق بخصوص هذه المسألة بطريقة ذكية، ودون تسمية الأمور بأسمائها بشكل صريح، قائلا :”المُهاجم الذي سيعود للالتحاق بنا بداية من شهر سبتمبر المقبل ينشط في أوروبا، ويتميز بفعالية كبيرة مع فريقه”.

ويعتبر ديلور هو قلب الهجوم الجزائري الوحيد الناشط في أوروبا، والذي يوقع على أرقام مميزة في الدوري الفرنسي، حيث تمكن من تسجيل 20 هدفا في مختلف المُنافسات هذا الموسم، وأسهم في 3 أهداف.

وستكون عودة ديلور بمثابة دعم قوي للهجوم الجزائري المُعطل بشكل كامل منذ بداية السنة الحالية 2022، وهو ما انعكس على نتائج محاربي الصحراء الذين لم يحققوا سوى فوز وحيد هذا العام.

  • ديلور يعلق على عودته إلى منتخب الجزائر:

أندي ديلور هو الآخر صرح بتصريحات إيجابية أظهر فيها عن وجود مصالحة بينه وبين الكوتش جمال بلماضي في الفترة الآخيرة خاصة وأن الآخير بحاجة إلى القناص ديلور مع الخضر.

وفي أول تعليق لأندي ديلور على عودته للمنتخب الوطني الجزائري قال في تصريحات له مع موقع “Nice-Matin“: ” ” لقد تكلمت مع جمال بلماضي، لقد كان أمر ضروري و الأن أصبحت تحت تصرفه من جديد، سوف أعلم مستقبلا إذا كان بإستطاعتي اللحاق بزملائي في المنتحب “.

 

شاهد أيضاً

عودة بطولة كأس العرب للمنتخبات الفيفا تُعلن تنظيمها في قطر للثلاث نسخ القادمة

عودة بطولة كأس العرب للمنتخبات: الفيفا تُعلن تنظيمها في قطر للثلاث نسخ القادمة

أخبار بلا حدود- أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الأربعاء، رسميا عن عودة بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *