الصندوق الوطني للتقاعد يطلق تطبيقًا جديدًا يُسهّل إجراءات المتقاعدين

الصندوق الوطني للتقاعد يطلق تطبيقًا جديدًا يُسهّل إجراءات المتقاعدين

أخبار بلا حدود- أعلن الصندوق الوطني للتقاعد عن إطلاق منشور جديد عبر صفحته الرسمية على منصة فيسبوك، يسلط الضوء على الخدمات الجديدة المتاحة للمتقاعدين. ويأتي هذا الإعلان في إطار جهود الصندوق لتسهيل وتيسير الإجراءات الخاصة بالمتقاعدين، وتحسين تجربتهم في التعامل مع الصندوق.

وأوضح الصندوق في المنشور أنه يقدم الآن خدمة جديدة عبر تطبيق “تقاعدي”، حيث يمكن للمتقاعدين تحميل وطباعة شهادة الدخل المؤمنة بكل سهولة ويسر، والتي تُعتبر صالحة على مستوى الإدارات والمؤسسات المختلفة.

وفي دعوته للمتقاعدين للاستفادة من هذه الخدمة الجديدة، أشار الصندوق إلى أنه يمكن الوصول إلى التطبيق عبر الرابط التالي: http://bit.ly/40hHDtF

الصندوق الوطني للتقاعد يطلق تطبيقًا جديدًا يُسهّل إجراءات المتقاعدين

وتميّز المنشور أيضًا بتضمين فيديو توضيحي يبين كيفية استخدام التطبيق واستخراج شهادة الدخل من خلاله، مما يسهل على المتقاعدين فهم الخطوات اللازمة للاستفادة من الخدمة بكل يسر وسهولة.

يأتي إطلاق هذا التطبيق الجديد في إطار التحديثات والتطويرات المستمرة التي يقوم بها الصندوق الوطني للتقاعد، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمتقاعدين وتسهيل إجراءات التعامل معهم، وذلك استجابة لاحتياجات وتطلعات المستفيدين من الصندوق.

ولم يتوقف الصندوق عند هذا الحد، بل يستمر في بذل الجهود لتطوير وتحسين خدماته، وتقديم كل ما من شأنه تلبية احتياجات المتقاعدين وتسهيل حياتهم المالية، في إطار استراتيجيته لتحقيق رضا العملاء وتقديم أفضل الخدمات بمعايير عالية من الجودة والفعالية.

شاهد أيضاً

إعادة جدولة قروض الشباب ضمن برنامج أونساج لتمكين المشاريع الناشئة

إعادة جدولة قروض الشباب ضمن برنامج “أونساج” لتمكين المشاريع الناشئة

أخبار بلا حدود- كشف وزير اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة، ياسين وليد، عن “إعادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *