النسر السطايفي يشارك في منافسة دوري السوبر الإفريقي

النسر السطايفي يشارك في منافسة دوري السوبر الإفريقي

أخبار بلا حدود – سيكون نادي وفاق سطيف الناشط ضمن الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم على موعد مع المشاركة في منافسة دورة السوبر الإفريقي المستحدثة رسميا شهر يوليو الفارط حسب ما علم اليوم السبت من إدارة النادي .

وأوضح المدير الرياضي للشركة التجارية الوفاق الرياضي السطايفي “بلاك إيقلز” إبراهيم العرباوي في تصريح لوأج أن إدارة الوفاق تلقت رسميا دعوة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للمشاركة في منافسة الدورة الأولى لمنافسة “السوبر الإفريقي” التي اعتمدها الاتحاد الإفريقي شهر يوليو الفارط كمنافسة رسمية ثالثة على صعيد الأندية الإفريقية و المزمع تنظيمها السنة المقبلة في إحدى الدول الإفريقية تزامنا و بداية الموسم الرياضي 2023-2024.

وأضاف ذات المصدر أن هذه الدعوة تصب في نفس سياق مسعى الإدارة الحالي و الرامي إلى إعادة تحليق النسر الأسود عاليا في سماء إفريقيا، (الرجوع إلى المنافسة الإفريقية)، مشيرا إلى أن الوفاق سيلعب هذه المنافسة كعادته من أجل تشريف الألوان الوطنية و إضافة لقب آخر لخزائن النادي.

واختارت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم فريق وفاق سطيف رفقة فريق آخر من الجزائر للمشاركة في هذه الدورة التي سيشارك فيها العديد من عمالقة كرة القدم الإفريقية على غرار الأهلي والزمالك المصريين و تي بي مازامبي الكونغولي و الترجي التونسي و الرجاء و الوداد المغربيين و ذلك بالنظر إلى الألقاب التي يحوزها وفاق سطيف منذ تأسيسه سنة 1958 (27 لقبا من مختلف المنافسات الوطنية و القارية) حسب ما تم إيضاحه من إدارة الفريق .

و في سياق مغاير أكد إبراهيم العرباوي أن وفاق سطيف يواصل تحضيراته استعدادا للموسم الجديد 2022-2023 بمدينة حمام بورقيبة التونسية في ظروف جيدة، مشيرا إلى أن المنافسة على أشدها بين اللاعبين لإقناع المدرب المصري حساب البدري و الظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية التي ستدافع عن ألوان الفريق .

 

شاهد أيضاً

ياسين عدلي يؤكد اختياره للعب مع منتخب فرنسا لضمان المستوى العالي

ياسين عدلي يؤكد اختياره للعب مع منتخب فرنسا لضمان المستوى العالي

أخبار بلا حدود- عاد الفرانكو جزائري، ياسين عدلي، ليؤكد من جديد، بأنه اختار منتخب فرنسا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *