بالتعاون مع المفتشية الإقليمية للتجارة: حملة توعية حول السلامة الغذائية بحاسي بحبح

بالتعاون مع المفتشية الإقليمية للتجارة حملة توعية حول السلامة الغذائية بالجلفة

أخبار بلا حدود- في إطار التزامها بتعزيز ثقافة السلامة الغذائية وتوعية المجتمع المحلي، نظمت المفتشية الإقليمية للتجارة بحاسي بحبح، بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك، يوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024م، فعالية توعوية في مدرسة مبخوتة أحمد بحاسي بحبح.

وقد هدفت هذه الفعالية إلى تثقيف تلاميذ وعمال المدرسة حول أهمية الوقاية من التسممات الغذائية وضرورة اتباع معايير النظافة والسلامة الغذائية في المطاعم والمطابخ.

تخللت الفعالية سلسلة من الأنشطة التوعوية والتفاعلية التي استهدفت توجيه الجمهور للحفاظ على صحتهم وسلامتهم الغذائية، حيث تم تقديم محاضرات توعوية قيّمة حول طرق تجنب التسممات الغذائية وأهمية اختيار المواد الغذائية الصحيحة.

بالإضافة إلى ذلك، قام فريق المفتشية بمراقبة وتفتيش المواد الغذائية المقدمة في المطعم المدرسي، وذلك بهدف ضمان الامتثال لمعايير الجودة والنظافة المطلوبة، وتأكيد سلامة الطعام المقدم للطلاب والعاملين في المدرسة.

تعتبر هذه المبادرة جزءًا من الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات المحلية والمؤسسات المعنية لتعزيز ثقافة السلامة الغذائية وحماية صحة المجتمع المحلي.

وفي ختام الفعالية، أعرب الحضور عن تقديرهم للجهود المبذولة في توعية الجمهور حول قضايا السلامة الغذائية، مؤكدين على أهمية استمرار مثل هذه الفعاليات في المستقبل لبناء مجتمع أكثر صحة ووعيًا.

تغطية الصحفي هواري ساعد – الجلفة.

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

نصائح وزارة التربية الوطنية لمترشحي البكالوريا الإجراءات والتوجيهات الهامة

نصائح وزارة التربية الوطنية لمترشحي البكالوريا: الإجراءات والتوجيهات الهامة

أخبار بلا حدود- وجّهت وزارة التربية الوطنية جُملة من النصائح لمترشحي البكالوريا للعمل بها طيلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *