تأثير التقلبات الجوية: غلق عدة طرق وطنية وولائية

تأثير التقلبات الجوية غلق عدة طرق وطنية وولائية
 

أخبار بلا حدود- كشفت مصالح الدرك الوطني، اليوم السبت، عن الطرق الوطنية والولائية وكذا بعض المحاور التي تسببت التقلبات الجوية الأخيرة في غلقها.

وأضح ذات السلك الأمني أن تراكم الثلوج تسبب في غلق عدة طرقات على مستوى ولاية تيزي وزو. وهي الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو، بالضبط على مستوى منطقة فج تيروردة بلدية إفرحونن. الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو . بالضبط على مستوى منطقة أسول بلدية أيت بومهدي.

الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة تيزي نيكولان بلدية إيبودرارن. والطريق الولائي رقم 253 الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو بالضبط على مستوى فج شلاطة بلدية إليلتن. الطريق الولائي رقم 09 الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو بالضبط على مستوى إشلاظن بلدية أيلولة أومالو.

الطريق الولائي رقم 251 الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو بالضبط على مستوى فج الشريعة بلدية بن زيكي. أما الطريق الولائي رقم 128الرابط بين بلديتي بوغني و ذراع بن خدة بالضبط على مستوى قنطيجة بلدية معاتقة. مغلق بسبب تراكم الأتربة.

أما بولاية البويرة الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة كول تيرودة بلدية أغبالو. والطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة تيزي نيكولال بلدية الصحاريج. مغلقين بسبب تراكم الثلوج.

بالإضافة إلى الطريق الوطني رقم 33الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو على مستوى منطقتي لاكوكار بلدية بشلول. وتيكجدة بلدية الأسنام ،مغلق كذلك بسبب تراكم الثلوج.

شاهد أيضاً

نصائح وزارة التربية الوطنية لمترشحي البكالوريا الإجراءات والتوجيهات الهامة

نصائح وزارة التربية الوطنية لمترشحي البكالوريا: الإجراءات والتوجيهات الهامة

أخبار بلا حدود- وجّهت وزارة التربية الوطنية جُملة من النصائح لمترشحي البكالوريا للعمل بها طيلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *