تأهل فريق الحماية المدنية لولاية الجلفة إلى نصف نهائي كأس الجمهورية

تأهل فريق الحماية المدنية لولاية الجلفة إلى نصف نهائي كأس الجمهورية لأعوان الحماية المدنية لكرة القدم
 

أخبار بلا حدود- في إطار النشاطات الرياضية المثيرة، وخلال التصفيات المثيرة لكأس الجمهورية لأعوان الحماية المدنية لكرة القدم “صنف أكابر”، شهدت مدينة المدية اجتماعاً رياضياً مميزاً اليوم. حيث توجه فريق مديرية الحماية المدنية لولاية الجلفة إلى أرض المدية لمواجهة نظيرهم في مباراة قوية ومثيرة على ملعب سي حمدان بالمدية.

وبفضل أداءهم الاستثنائي وروحهم القتالية، تمكن فريق مديرية الحماية المدنية لولاية الجلفة من تحقيق الفوز بنتيجة 01 – 00 على فريق المدية، مما أهلهم إلى الانتقال إلى مرحلة النصف النهائي من البطولة المثيرة.

تجدر الإشارة إلى أن المقابلة جرت في أجواء رياضية مليئة بالأخوة والروح الرياضية العالية، حيث تبادل الفريقان الاحترام والتقدير، مؤكدين على أهمية الروح الرياضية في الحفاظ على مكانة الرياضة في المجتمع. وقد عبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم للاعبين والطاقم الفني على جهودهم المبذولة والمشوار الرياضي الرائع الذي قدموه، والذي يسعى من خلاله إلى رفع راية الرياضة والتضامن داخل وخارج القطاع.

بهذا الانتصار المهم، يستعد فريق الحماية المدنية لولاية الجلفة بكل قوة وإصرار لمواجهة التحديات في المرحلة المقبلة من البطولة، حيث يسعىون إلى الوصول إلى المرحلة النهائية ورفع كأس البطولة عالياً، ممثلين بذلك عن فخر واعتزاز ولاية الجلفة ومديرية الحماية المدنية.

تغطية الصحفي هواري ساعد – الجلفة.

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

ندوة صحفية للناخب الوطني بيتكوفيتش حول تصفيات كأس العالم 2026

ندوة صحفية للناخب الوطني بيتكوفيتش حول تصفيات كأس العالم 2026

أخبار بلا حدود- أعلنت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، أن الناخب الوطني، بيتكوفيتش، سيعقد ندوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *