تفاصيل موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة

تفاصيل موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة المعنية

أخبار بلا حدود- تتوجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة أمسية اليوم لملعب الإتحاد بمدينة مانشستر حيث القمة المرتقبة بين مانشستر سيتي، وضيفه بايرن ميونيخ لحساب دور الربع نهائي مرحلة الذهاب.

وتدخل كتيبة المدرب بيب غوارديولا المباراة على أمل تجاوز البافاري اليوم بنتيجة مريحة في انتظار الحسم الأسبوع المقبل بملعب المنافس بألمانيا فيما سيحاول لاعبوا المدرب توماس توخيل الخروج بنتيجة إيجابية من معقل السيتزنس تشكل دفعاً معنوياً في لقاء العودة.

ويحظى الفريقين بعدد كبير من النجوم في جميع الخطوط ممايجعلنا أمام مواجهة مفتوحة على كل الإحتمالات، ومنافسة شرسة بين لاعبي الفريقين خاصة أن كلا الناديين يعتمدان الهجوم لتحقيق الفوز.

ويملك مانشستر سيتي الباحث على اول لقب قاري كبير في مسيرته لاعبين هدافين أمثال النرويجي ارلينغ هالاند ومن خلفه في الجناح رياض محرز وغريلتش، وصانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين، وبدوره يتمتع بايرن ميونيخ بمجموعة لاعبين مميزين خاصة في خط الوسط يتقدمهم جوشوا كميتش وفي الاجنحة الفرنسي كومان والألماني ليروي ساني لاعب السيتي السابق.

وسيتابع الجزائريون القمة الأوروبية على امل مشاهدة رياض محرز أساسياً في تشكيلة مانشستر سيتي التي من الصعب توقعها في ظل اعتماد بيب غوارديولا على سياسة التدوير، وبحسب قناعات المدرب الكتلوني بعناصر فريقه، وستكون المواجهة النارية منقولة على قنوات بي أن سبورت وبتعليق المميز عصام الشوالي وتنطلق صافرة اللقاء في حدود الساعة ثامنة مساءاً بتوقيت الجزائر.

شاهد أيضاً

بالفيديو برهيمي يقود فوز الغرافة في نصف نهائي كأس أمير قطر

بالفيديو: ياسين إبراهيمي يقود فوز الغرافة في نصف نهائي كأس أمير قطر

أخبار بلا حدود- أهّل اللاعبان الدوليان الجزائريان ياسين إبراهيمي وفريد بولحية فريقهما الغرافة عصر الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *