جهود أمنية استباقية تعزز الأمن والسلامة في مدينة الجلفة

جهود أمنية استباقية تعزز الأمن والسلامة في مدينة الجلفة
 

أخبار بلا حدود- في إطار الحفاظ على الأمن والسلامة العامة، وضمان حماية المواطنين وممتلكاتهم، ومكافحة الجريمة بشتى أشكالها، تواصلت الجهود الأمنية في مدينة الجلفة بشكل فعّال خلال شهر فيفري الماضي. حيث تم تنفيذ 27 عملية مداهمة أمنية بنجاح عبر مختلف القطاعات الأمنية المختصة.

تأتي هذه العمليات ضمن إطار التنسيق الأمني الدائم والمستمر، حيث شاركت فيها مختلف التشكيلات الأمنية بالتعاون مع مصالح الدرك الوطني بالجلفة. تم تكثيف الجهود الأمنية من خلال إقامة نقاط مراقبة وحواجز أمنية فجائية، بالإضافة إلى زيادة التواجد الراجل والراكب في الأماكن العامة والفضاءات، واستهداف المناطق المشبوهة وأوكار الجريمة.

نتيجة لهذه الجهود الحثيثة، تم توقيف 13 شخصًا مبحوثًا عنه من قبل العدالة، وتم معالجة 27 قضية جزائية، بينها 7 قضايا تتعلق بحيازة المخدرات و4 قضايا تتعلق بحيازة أسلحة بيضاء من الصنف السادس. وقد تم تقديم المتهمين في هذه القضايا أمام النيابة المختصة إقليميا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعكس هذه الجهود الحثيثة التزام السلطات المحلية في الجلفة بتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، وتعزيز الشعور بالأمان والسكينة بين المواطنين. وتؤكد على النجاحات الملموسة التي يمكن تحقيقها من خلال التعاون المشترك بين مختلف الجهات الأمنية.

تغطية الصحفي هواري ساعد – الجلفة.

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

توقعات حالة الطقس ليوم غد وتساقط أمطار رعدية في عدة ولايات

توقعات حالة الطقس ليوم غد وتساقط أمطار رعدية في عدة ولايات

أخبار بلا حدود- كشفت مصالح الأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس ليوم غد الإثنين، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *