صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية: صفقة تقرب آدم وناس من مغادرة جحيم نابولي

صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية صفقة تقرب آدم وناس من مغادرة جحيم نابولي

أخبار بلا حدود – يتطلع النجم الجزائري آدم وناس لمغادرة ناديه نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقا لتقارير إعلامية.

وكان الجناح الجزائري خرج من حسابات المدرب لوتشيانو سباليتي لأسباب فنية بالأساس، حيث فشل في إقناعه بالتعويل عليه خلال الموسم المقبل.

وكشفت الصحيفة الإيطالية “لاريبوبليكا” أن نادي الجنوب الإيطالي يرغب في إقحام آدم وناس في صفقة التعاقد مع جياكومو راسبادوري مهاجم ساسولو.

ويرغب “نيرو فيردي” في الحصول على مبلغ 35 مليون يورو من عملية بيع مهاجمه الدولي، وهو ما دفع بنابولي للتقدم باقتراح من أجل حسم الصفقة نظير دفع مبلغ 25 مليون يورو بجانب التفريط في خدمات نجمه الجزائري بشكل نهائي.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد نجم “محاربي الصحراء” مع “البارتينوبي” سينتهي العام المقبل، مما يفسر سعي الفريق لإقحامه في هذه الصفقة.

ومنذ انضمامه لبطل إيطاليا في مناسبتين عام 2017، شارك نجم الجزائر في 60 مباراة مع نابولي في مختلف المسابقات أسهم خلالها في 8 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

وسبق لهذا الأخير أن تألق في إيطاليا خلال مغامرته على سبيل الإعارة مع كروتوني، حيث ظهر معه في 15 مباراة سجل خلالها 4 أهداف بجانب صناعته 4 أهداف أخرى.

 

شاهد أيضاً

رياض محرز يؤكد جاهزيته للعودة إلى المنتخب الوطني تفاصيل وآخر المستجدات

رياض محرز يؤكد جاهزيته للعودة إلى المنتخب الوطني: تفاصيل وآخر المستجدات

أخبار بلا حدود- حسم الدولي الجزائري، ونجم نادي الأهلي السعودي، رياض محرز، موقفه النهائي بخصوص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *