عملاق أوروبي يفاجئ بن سبعيني بعرض غريب

عملاق أوروبي يفاجئ بن سبعيني بعرض غريب

أخبار بلا حدود – فاجأ إنتر ميلان، متصدر ترتيب الدوري الإيطالي، النجم الجزائري رامي بن سبعيني ظهير بروسيا مونشنجلادباخ بعرض غريب.

ويسعى “النيراتزوري” لتقوية صفوفه بظهير أيسر جديد، وذلك تحسبا للمواجهات التي تنتظره خلال النصف الثاني في الموسم الحالي في مسابقتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا بشكل خاص.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” أن إنتر ميلان يسعى لضم رامي بن سبعيني خلال الشهر المقبل، بنظام الإعارة لفترة 6 أشهر، مع عدم إلزامية التعاقد معه بشكل نهائي في الصيف المقبل، ما يعني أن النجم الجزائري لا يعد الخيار الأول لحامل لقب الدوري الإيطالي.

وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة “النيراتزوري” بسبب تواجد رغبة قوية من قبل مدربه سيموني إينزاجي في ضم النجم الصربي فيليب كوستيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت بشكل نهائي خلال الموسم المقبل.

ومن ثم، فإن إنتر ميلان يسعى للاستفادة بشكل وقتي من خدمات بن سبعيني، قبل أن يحسم ملف الظهير الأيسر الجديد للفريق انطلاقا من الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبحث إنتر ميلان عن إيجاد حلول إضافية في هذا المركز، بجانب الكرواتي إيفان بيريسيتش، في ظل خروج الصربي ألكسندر كولاروف نهائيا من حسابات الفريق.

وتألق بن سبعيني مع بروسيا مونشنجلادباخ خلال الموسم الحالي، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا من إجمالي 12 مباراة خاضها في مسابقتي الدوري الألماني وكأس ألمانيا.

ويرتبط نجم المنتخب الجزائري بعقد مع فريقه الألماني يمتد حتى صيف 2023، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ 22 مليون يورو في بورصة موقع “ترانسفير ماركت.”

وسبق لعدة نجوم جزائرية أن حملت قميص إنتر ميلان، على غرار إسحاق بلفوضيل وسفير تايدر ومحمد منور بلخير.

فضلا عن ذلك، كان رابح ماجر، المدرب الأسبق للخضر قريبا هو الآخر من اللعب لفائدة إنتر في سنة 1988 لولا فشله في تجاوز الاختبار الطبي، وذلك بعد عام من فوزه بدوري أبطال أوروبا رفقة بورتو البرتغالي.

 

شاهد أيضاً

إسماعيل بن ناصر يخطط للانتقال إلى الدوري السعودي بعد موسمين في أوروبا

إسماعيل بن ناصر يخطط للانتقال إلى الدوري السعودي بعد موسمين في أوروبا

أخبار بلا حدود- أفادت تقارير صحفية، بأن الجزائري إسماعيل بن ناصر يخطط لخوض موسمين آخرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *