قائمة أعلى لاعبي كرة القدم أجراً تتضمن رياض محرز

قائمة أعلى لاعبي كرة القدم أجراً تتضمن رياض محرز
 

أخبار بلا حدود- تصدر نجوم الدوري السعودي لكرة القدم المشهد، في قائمة أعلى لاعبي كرة القدم أجراً في الموسم الواحد، بعد الصفقات الكبيرة التي أقدمت عليها الأندية هناك.

وبحسب التقرير الذي أعدته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن من بين أعلى 10 لاعبين أجراً في العالم حالياً، فقط كيليان مبابي وليونيل ميسي دخلا القائمة بعيداً عن الدوري السعودي.

وتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي القائمة، بـ200 مليون يورو في الموسم، حيث يرتبط بعقد مع عملاق الكرة السعودية حتى عام 2025، ومعه الفرنسي كريم بنزيمة بالرقم ذاته، بعد أن انضم لنادي الاتحاد بعقد لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

واحتل البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انضم مؤخراً إلى نادي الهلال، المركز الثالث، بـ100 مليون يورو، بعد عقد لمدة موسمين مع الفريق السعودي مع عام اختياري، متساويا مع الفرنسي نغولو كانتي، الذي ينال الرقم ذاته بعد أن وقع عقدا مع الاتحاد لمدة ثلاثة مواسم.

وبعيداً عن الدوري السعودي، يأتي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان بـ70 مليون يورو، وهو الممثل الوحيد لكرة القدم الأوروبية في هذه القائمة، ومن بعد ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي بـ45 مليون يورو، الذي وقع مع الفريق الأميركي لمدة موسمين.

وفي الترتيب السابع، يأتي السنغالي ساديو ماني لاعب النصر السعودي، بـ40 مليون يورو، إذ وقع مع ناديه الجديد لثلاثة مواسم، ومن خلفه هندرسون بالرقم نفسه، بعد أن انضم لصفوف فريق الاتفاق السعودي، لثلاثة أعوام مقبلة.

ويحتل النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي الأهلي السعودي المركز التاسع بـ35 مليون يورو، بعد أن انضم من فريق مانشستر سيتي لأربعة مواسم، متقدماً على السنغالي كالديو كوليبالي الذي انضم إلى نادي الهلال بعد أن وقع حتى عام 2026، مقابل 30 مليون يورو في الموسم.

 

شاهد أيضاً

محمد أمين عمورة ارتفاع شهرته واستعدادات نادي ليل لضمه

محمد أمين عمورة: ارتفاع شهرته واستعدادات نادي ليل لضمه

أخبار بلا حدود- يواصل مستقبل الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، المتألق في سماء بلجيكا، رفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *