مطمور يستبعد فوز المنتخب الوطني الجزائري بكأس الأمم الأفريقية!

مطمور يستبعد فوز المنتخب الوطني الجزائري بكأس الأمم الأفريقية!
 

أخبار بلا حدود- استبعد الدولي الجزائري السابق، كريم مطمور، المنتخب الوطني الحالي، من سباق التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا، المرتقب بكوت ديفوار، ما بين الـ 13 جانفي والـ 11 فيفري 2024.

وأوضح مطمور، الذي عمل مساعدا لبوقرة في المنتخب المحلي. بأنه لا يمكن لأحد أن يتنبأ بأي شيء مسبقا حول ما سيحدث في الكان، لأن مستوى البطولة يرتفع أكثر فأكثر مع مرور السنوات.

مضيفا في تصريحات لموقع “وين وين” القطري: “هناك بعض المنتخبات الجيدة جدا، ولاعبين متميزين يبرزون في الأندية الأوروبية الكبرى على وجه الخصوص. ولذلك في رأيي ستكون هذه واحدة من أصعب النسخ في التاريخ وأجملها”.

وواصل لاعب الخضر السابق: “يمكن للجزائر أن تذهب بعيدا. ولكن علينا انتظار بداية البطولة لكي نرى كل شيء بوضوح، فمنتخبنا قيد البناء حالياً، نظراً لوصول العديد من اللاعبين الجدد في الفترة الأخيرة”.

مضيفا: “هل سنحصل معهم على النتائج الجيدة بسرعة؟ لا.. الأمر ليس بهذه السهولة، بل يجب أن نمنحهم كامل الوقت وأن لا نمارس عليهم أي ضغوط. صحيح أنّ هذه التشكيلة لم تؤكد لنا بعد ما الذي تملكه، ولكن يجب أن نبقى متفائلين بها”.

قبل أن يؤكد مطمور بأنه يتمنى أن يقدم الخضر دورة في المستوى. ويصلون بعيدا في “الكان” مضيفا: “لكن تأكدوا أن الأمر سيكون معقدا للغاية لأن هناك منافسين أقوياء جدا.. ونحن نعلم الصعوبات الكبيرة في الكرة الأفريقية عندما نواجههم”

وواصل: “خصوصاً مع الظروف الصعبة التي تقابلنا في كل مرة. ونصيحتي للمجموعة بأن تحاول التكيف مع الوضع سريعاً، وأن تتأقلم مع البيئة لكي يدخلوا البطولة بقوة”.

وفي الختام رشّح مطمور، المنتخب المغربي للتتويج بنسخة كوت ديفوار، بالنظر إلى مشواره في مونديال 2022، وختم: “مع ذلك فإن الجميع يعلم أن المعايير تختلف كثيرا بين كأس العالم وكأس أمم إفريقيا، التي لها ميزات خاصة جدا”.

شاهد أيضاً

إسماعيل بن ناصر يخطط للانتقال إلى الدوري السعودي بعد موسمين في أوروبا

إسماعيل بن ناصر يخطط للانتقال إلى الدوري السعودي بعد موسمين في أوروبا

أخبار بلا حدود- أفادت تقارير صحفية، بأن الجزائري إسماعيل بن ناصر يخطط لخوض موسمين آخرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *